آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

أخبار المحافظات


بتكليف من رئيس انتقالي أبين.. انتقالي مودية يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد عبدالله عبد المطلب العلهي

السبت - 05 أكتوبر 2019 - 05:41 م بتوقيت عدن

بتكليف من رئيس انتقالي أبين.. انتقالي مودية يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد عبدالله عبد المطلب العلهي

مودية(عدن الغد)خاص:

بتكليف من رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين الشيخ عبدالله الحوتري قام رئيس المجلس الانتقالي بمديرية مودية الأستاذ ابوبكر العلبية ويرافقه القيادي بالمجلس الأستاذ حسين عبدربه دحه الميسري وعدد من الشخصيات الاجتماعية صباح اليوم بزيارة إلى منزل أسرة الشهيد عبدالله عبدالمطلب العلهي بقرية جمعان بمديرية مودية لتقديم واجب العزاء لهم في استشهاد ولدهم القيادي في الحزام الأمني بمودية عبدالله عبدالمطلب العلهي الذي استشهد مساء الخميس الماضي اثر كمين من قبل عناصر إرهابية حين كان في طريقه إلى منزله.

وكان في استقبالهم محمد عبدالمطلب شقيق الشهيد ومحمد علي خال الشهيد والعميد طارق علي ناصر هادي العلهي وعددا من أبناء المنطقة حيث كانت لزيارتهم اثر ايجابي لرفع معنوياتهم ومواساة أسرة الشهيد.

وخلال الزيارة ألقت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مودية كلمة نيابة عن القيادة المحلية لإنتقالي أبين نقلت لهم في مستهلها تعازي الشيخ عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي محافظة أبين وأيضا تعازي الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي احمد حامد لملس في استشهاد شقيقهم عبدالله عبدالمطلب حيث أكدت القيادة العليا موقفها إلى جانب أسرة الشهيد والاهتمام والرعاية باسرته.

من جانبه عبرت أسرة الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مودية على هذه اللفتة الطيبة في تقديم واجب العزاء لهم .