آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:56م

رياضة


أهلي صبيخ وريف قيدون يلحقان بفرق المربع الذهبي من الدوري التنشيطي بدوعن

الجمعة - 04 أكتوبر 2019 - 11:30 م بتوقيت عدن

أهلي صبيخ وريف قيدون يلحقان بفرق المربع الذهبي من الدوري التنشيطي بدوعن

عدن الغد / متابعات

أقيمت عصر اليوم الجمعة مباريات ختام الدور الثاني من الدوري التنشيطي الذي ينظمه نادي دوعن الرياضي الثقافي الاجتماعي برعاية مدير عام مديرية دوعن واشراف مكتب الشباب والرياضة بدوعن بلقاءات فرق المجموعة الثانية التي ضمت هلال القويرة وريف قيدون وأهلي صبيخ على ملعب قيدون. 
في المباراة الأولى تعادل الريف والهلال سلبيا وفوز الأهلي على الهلال بهدفين سجلها عبدالله السعدي ونائف الطيار وفوز الأهلي على الريف 2 / 1 سجلها للأهلي عبدالله السعدي وعبدالله بالصقع وللريف طارق باخيور .
* حكام المباريات طاقم تحكيم مكون من أحمد باسعيدان وسالم بايعشوت وعمر العماري وأحمد الحضرمي وسالم بامحمود ومحمد مقيص واصيل بامحيمود .
* حضر المباريات العقيد سالم العوبثاني مدير أمن دوعن ويوسف باسنبل مدير الشباب والرياضة بدوعن وغالب بوحسن أمين عام النادي وعدد من الشخصيات الرياضية بالمديرية .
* حارس الريف مبارك السيود تصدى لرأسية هادون المحضار لاعب الهلال .
* وليد باسويدي لاعب الأهلي أنقذ هدف محقق للهلال من حلق المرمى .
* عبدالله السعدي كيتا لاعب أهلي صبيخ يتصدر الهدافين بثلاثة أهداف ( جميعهن من ضربات جزاء ) متساويا مع محمد باثابت لاعب أهلي القرين في عدد الأهداف .
* سيلتقي عصر الخميس القادم على ملعب قيدون أهلي القرين وريف قيدون والجمعة عنابي الرشيد وأهلي صبيخ على نفس الملعب في مباريات كاملة.