آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:20م

شكاوى الناس


مأمور حبيل جبر بردفان يوجه مناشدة عاجلة لرئيس الجمهورية

الخميس - 03 أكتوبر 2019 - 09:14 م بتوقيت عدن

مأمور حبيل جبر بردفان يوجه مناشدة عاجلة لرئيس الجمهورية

لحج (عدن الغد ) خاص :

وجه مدير عام مديرية حبيل جبر بردفان محافظة لحج، الاستاذ بديع القطيبي، مناشدة عاجلة إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ،ورئيس مجلس الوزراء معين عبد الملك،بتوجيه وزارة الاشغال وإدارة صندوق صيانة الطرق الذي تم  إنشاؤه حديثاً في العاصمة عدن بالتدخل السريع لإعادة ترميم وصيانة طريق الحبيلين المؤدي إلى مدينة حبيل جبر مركز المديرية، إلى العسكرية.

الذي أصبح متهالكاً ،وظهرت فيه الحفريات كما ضاعفت الأمطار الغزيرة مؤخرا من معاناة البنية التحتية لتلك الطريق التي لم تلتمسها الصيانة منذ عشرات السنين،وسبب معاناة كبيرة للمسافرين.

وحدثت فيه العديد من الحوادث المرورية والتي نتج عنها حدوث وفيات عديدة ،وإصابات خاصة في هذا العام ،وأشار القطيبي إلى أن هذا الخط الأسفلتي يربط محافظات جنوبية بشمالية،عدن-لحج،ردفان،يافع ومحافظة البيضاء ،وتمر فيه العديد من الشاحنات والمركبات الصغيرة ،والكبيرة،ومنها الشاحنات التي تأتي من وإلى العاصمة عدن .

وقال القطيبي إن مناشدتنا لرئاسة الجمهورية،تأتي بعد تقاعس صندوق صيانة الطرق عن تأدية مهامه والتدخل في هذا الجانب،رغم المذكرات والبلاغات التي قدمت لهم،وكأن الأمر لايعنيهم،ونأمل أن تلقى هذه المناشدة العاجلة التجاوب السريع،كي ترفع المعاناة عن كاهل المواطنين.