آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

رياضة


الالفة والمحبة والأداء الجميل عنوان انطلاقة دوري أسمنت الوحدة

الخميس - 03 أكتوبر 2019 - 08:01 م بتوقيت عدن

الالفة والمحبة والأداء الجميل عنوان انطلاقة دوري أسمنت الوحدة
الفرق الاربع المشاركة في البطولة

خالد هيثم

انطلقت على معشب الفقيد علي العلواني بنادي المنصورة عصر الخميس  .. منافسات البطولة البطولة الكروية التنشيطية ، لموظفيها ، وفقا لرغبة واضحة في بث النشاط والاستفادة من أجواء الرياضة ومفاهيمها وما تصنعه على الشخصية.
قيادة أسمنت الوحدة التي إعتادت أن تكون سكة مفتوحة لمثل هذه المواعيد ، وفقا لرؤية خاصة تمتزج لها روح المحبة والود والعلاقة بين كل الأطراف .. كانت تجدد حضورها ليس بالترتيب فقط وتوفير كل مستلزمات التواجد .. ولكن من خلال تواجدها على أرضية المعشب لتشارك وتكون جزء في المنافسات التي لامست مشاعر الجميع بحب واخوة ورفقة قبل اي منازلة كروية بحثا عن الشباك والفوز.
منافسات المحطة الاولى التي جمعت الفرق الاربع " التلال ، الاتحاد ، الهلال ، النصر" مرت على مسار الاهداف وكشفت حالة من الجمال الذي تنفس له كل المتواجدين . بلغة العطاء برفقة الإبتسامة التي كانت عنوان واضح وصريح منذ اللحظات الاولى للمناسبة التي ستقام بنظام الكل مع الكل على أن يتواجه الاول والثاني على كأس البطولة.
اللقاء الاول جمع فريق النصر بقيادة بلال قمحان ، والهلال بقيادة د.عمار ياسين .. واتضحت فيه رغبة الفريقين في النلي من الشباك وخدشها للذهاب الى ما هو افضل في مجريات الشوطين .. تبادل الفريقين للكرة وصناعة الهجمة وفقا لغياب واضح للياقة البدنية ، منح النصر الاسبقية بهدف اكثر من رائع ، للاعب محمد الطعسلي ، بكرة مقصية ، كانت هي عنوان الشوط الاول.
في الشوط الثاني حاول لاعبي الهلال العودة الى اللقاء ، وشنوا عدد من الهجمات التي عابها الانهاء السليم .. وسعى النصر الى مضاعفة النتيجة واقترب حينما منح ضربة جزاء ، إلا أنها ضاعت لتبقى النتيجة حتى النهاية .. ويحقق النصر الفوز والنقاط الثلاث.
في اللقاء الثاني الذي جمع التلال بقيادة فؤاد محمد حسن ،والاتحاد بقيادة عارف محمد سطيح.. تسارع الاداء لاالفني الجميل من قبل لاعبي الفريقين .. وظهرت ملامح الثبات في المنظومة مابين الدفاع والهجوم وفقا للياقة غايبة عند الكثير من اللاعبين .. محاولات الفريقين صنعت الخطر على المرميين وكان لاعبي التلال الافضل في مساحات الملعب ، بيقظة وامساك بالكرة ونقلها بكرات طويلة وتمرير .. فكان لهم نتاج
ذلك هدف الأسبقية عبر لاعبهم هاني الحريري .
أسبقية التلال منحنه ثقة وظل في وضعية افضل مع وجود مناورات للاعبي الاتحاد الذين حاولوا تسجيل التعديل خصوصا في الأوقات الاخيرة .. إلا أن الدفاع التلالي حال دون ذلك لينتهي اللقاء بفوز التلال ونقاط ثلاث.
* اول محطات دوري اسمنت الوحدة ، كانت رائعة من خلال ما قدمته على واقع الملعب .. بروح والفة جميلة عكست ثقافة القيادة والإدارة ، التي تصر على إظهار هذه المواعيد ما بين حين وآخر.