آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-04:00ص

مجتمع مدني


اختتام دورة للمنظمة الدولية للهجرة لمتطوعات صحة المجتمع بلحج

الخميس - 03 أكتوبر 2019 - 06:38 م بتوقيت عدن

اختتام دورة للمنظمة الدولية للهجرة لمتطوعات صحة المجتمع بلحج

لحج(عدن الغد)خاص:

اختتمت صباح اليوم الخميس الدورة التدريبية لمتطوعات صحة المجتمع بمديريات الحبيلين وطور الباحة بدعم وتمويل من المنظمة الدولية للهجرة.بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بلحج الدورة التي استمرت ستة ايام ويشارك فيها نحو اثنين وعشرين مشاركة في الجزئية الثانية.

كما اختتمت الدورة الجزئية الاساسية التي يشارك فيها ثلاثون مشاركة من مديريات القبيطة وراس العارة ضمن برنامج ومشروع الخدمات الاساسية لحزمة الخدمات الصحية الاساسية.

وفي حفل الاختام الذي حضره كلا من الدكتور عبد الحكيم ناجي نائب مدير مكتب الصحة بلحج والاستاذ فهد عبدة منسق المنظمات بمكتب الصحة بلحج والدكتور ناظم علي حسن منسق بالمحافظة والاستاذ هشام السيد منسق الدورة التدريبية للمنظمة الدولية للهجرة بعدن بمكتب عدن ومدرا المستشفيات والمراكز المستهدفة حيث القى كلا من نائب مدير عام الصحة بلحج كلمة نقل فيها تحيات مدير مكتب الصحة بلحج الدكتور عارف عياش وكلمة من قبل منسق الدورة الاستاذ هشام السيد عبر خلالها عن الثناء والشكر القيادة مكتب الصحة بلحج على تسهيل انعفاد الدورة الشكر موصول لادارة التغذية بلحج التي تعد نموذجا. لتسهيل اي ورش ودورات تدريبية وفي الاخير لا يفوتني ان اقدم الشكر للاخوة المدربين في الدورة والمشاركات.

وفي ختام اللقاء القى منسق المنظمات بلحج الاستاذ فهد الصبيحي كلمة اكد عل اهمية الدورة لمتطوعات صحة المجتمع التي سوف تكون خير من يقدم الخدمات الصحية في المناطق النائية والريفية. بعدها تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركات في الدورة.


*من فهد محسن