آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-03:53م

أخبار المحافظات


مدير تربية شبوة يتفقد سير الدراسة في عدد من مدارس التعليم بالمديريات الشمالية

الخميس - 03 أكتوبر 2019 - 06:04 م بتوقيت عدن

مدير تربية شبوة يتفقد سير الدراسة في عدد من مدارس التعليم بالمديريات الشمالية

شبوة (عدن الغد) سبأ:

تفقد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة محمد لملس سير الدراسة في عدد من مدارس التعليم العام بمديريات عسيلان وعين وبيحان وتدارس مع قياداتها الإدارية والتربوية جملة من القضايا التي تواجه القطاع التربوي فيها ، وعلى وجه الخصوص نقص الكتاب المدرسي و المعلمين .

وخلال تلك الزيارات أوضح المدير لملس طبيعة المعالجات التي اتخذها المكتب لمواجهة هذه الإشكاليات في كافة مدارس التعليم العام بالمحافظة ، مؤكدا الشروع في طباعة الكتاب المدرسي والتعاقد مع المعلمين الذين تحتاجهم المدارس في عموم المديريات تنفيذ لتوجيهات محافظ المحافظة محمد بن عديو ، مثنيا على رعاية السلطات المحلية بالمديريات الثلاث وتعاونهم مع القيادات التربوية والمدرسية فيها وحرصهم على الدفع والرفع بالعملية التربوية والتعليمية نحو الأفضل .

وأشاد لملس بالجهود التي تبذلها الإدارات المدرسية في هذه المديريات ودورهم في تسيير الدراسة في مدارسها على الوجه المطلوب .

وكان مدير تربية شبوة محمد لملس قد بحث مع مدير عام بيحان عبدالله الفرجي جملة من القضايا المرتبطة بالقطاع التربوي بالمديرية ومستوى سير الدراسة في مدارس خلال العام الدراسي الجديد .

واكد لملس اهتمام  المكتب بأوضاع التربية والتعليم بمديريات بيحان الثلاث ، منوها بتدشين اول  زياراته الميدانية في مطلع العام الدراسي الجديد لها .