آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-03:19م

أخبار المحافظات


اختتام الدورة التدريبية ل 24 متدربة لمتطوعات صحة المجتمع بالشحر

الخميس - 03 أكتوبر 2019 - 03:12 م بتوقيت عدن

اختتام الدورة التدريبية ل 24 متدربة لمتطوعات صحة المجتمع بالشحر

الشحر (عدن الغد) خاص:

اختتم صباح اليوم الخميس 3 / 10 / 2019 م الدورة التدريبية لمتطوعات صحة المجتمع بمديرية الشحر التي يقيمها مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حضرموت قسم إدارة برنامج التغذية وبتمويل من منظمة الصحة العالمية .

وخلال اختتام الدورة التي شارك فيها 24 متدربة أشاد المهندس أمين سعيد بازيق المدير العام لمديرية الشحر بجهود مكتب الصحة بالمحافظة لإقامة مثل هذه الدورات التي تعمل على توعية المجتمع بمخاطر سوء التغذية الذي يهدد حياة الأطفال والأمهات الحوامل ، مؤكدا على استعداد السلطة المحلية بالمديرية بتقديم كامل الدعم والمساندة لإنجاح مثل هذه الدورات التوعوية التي تخدم المجتمع .

كما أكدت الأستاذة عواطف سالم حمادي المشرف المركزي على الدورة على ان هذه تهدف إلى التقليل من مستوى سوء التغذية في الأطفال دون السن الخامسة والامهات الحوامل والمرضعات ، مشيره إلى ان البرنامج يستهدف منطقة الحامي ـ والبرح ـ والمعدي ـ والمعيان ـ العيص ـ مقد العبية كمرحلة أولى حتى يتم استهداف بقية المناطق .

حضر حفل الاختتام الدورة كل من الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر والدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بالمديرية والدكتورة سلوى فرج حمران والدكتورة أروى صالح بن معشب والدكتورة مريم سند بايعشوت والدكتورة بشرى محمد بخضر .