آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-01:58ص

رياضة


وكيل أول حضرموت يناقش مع قيادة نادي نهضة الريدة بمديرية غيل بن يمين أوضاع النادي واحتياجاته

الخميس - 03 أكتوبر 2019 - 02:50 م بتوقيت عدن

وكيل أول حضرموت يناقش مع قيادة نادي نهضة الريدة بمديرية غيل بن يمين أوضاع النادي واحتياجاته

المكلا (عدن الغد) صــلاح بوعابس

 ناقش وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم بالمكلا مع قيادة نادي نهضة الريدة الرياضي والثقافي والاجتماعي في مديرية غيل بن يمين أوضاع النادي و احتياجاته.

وفي اللقاء استعرض رئيس النادي محفوظ علي باغريب وامينه العام المهندس عبدالله باربيع العماري أوضاع النادي وسبل دعم أنشطته الرياضية والثقافية والاستفادة من طاقات الشباب والرياضيين عامة في تطوير النشاط الرياضي في مختلف الألعاب .

وأشارا إلى ان النادي بالرغم من انه حديث الاعتراف به من قبل وزارة الشباب والرياضة إلا أنه استطاع ان يحقق عددًا من الانجازات منها تتويجه ببطولة دوري الناشئين ، عام 2017م ,والوصيف في بطولة كأس التحرير لكرة القدم  عام 2018 بمشاركة 16 ناديًا بساحل حضرموت , بالإضافة في احراز بطولة لعبة البلياردو التنشيطية ومراكز متقدمة في المسابقات الثقافية لأندية سـاحل حضـرموت.

وتطرق قيادة النادي إلى الاحتياجات العاجلة للنادي التي تضمن تنشيط الجانب الرياضي في المديرية ومشاركة النادي في مختلف المنافسات الرياضية بالمحافظة مشيدين باهتمام وتشجيع وكيل أول حضرموت وقيادة السلطة المحلية للرياضة والرياضيين.

ورحب الشيخ بن حبريش بقيادة نادي نهضة الريدة مشيرًا إلى ان ما حققه النادي بالرغم من حداثة تأسيسه يؤكد جدارة الرياضيين والشباب بالمديرية واتساع القاعدة الرياضية , حاثًا قيادة النادي على مزيد من الجهد والاهتمام بالشباب وانشطتهم الرياضية في مختلف الألعاب.

وأكد وكيل أول حضرموت دعمه ومساندة للأنشطة الرياضية والشبابية كافة , واستعداد السلطة المحلية بتقديم أوجه الدعم والرعاية للعمل الرياضي بما يسهم في تطوير الرياضة واستيعاب أنشطة الشباب والرياضيين كافة.

وفي ختام اللقاء قدمت ادارة نادي نهضة الريدة درع تذكاري لوكيل أول حضرموت تقديرًا لدعمه ومؤازرته للنادي وللرياضة والشباب بالمديرية .

حضر اللقاء المدير العام لمكتب وكيل أول حضرموت الاستاذ أحمد سعيد العليي ومسؤول النشاط الرياضي بنادي نهضة الريدة عمر الجوهي ومسؤول العلاقات والاعلام بالنادي مبارك بن توفيق.