آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

أخبار وتقارير


الكمال تُشدد على أهمية استمرار مشروع توزيع الحوالات النقدية الطارئ والذي يخدم أكثر من 9 مليون مواطن.*

الأربعاء - 02 أكتوبر 2019 - 05:24 م بتوقيت عدن

الكمال تُشدد على أهمية استمرار مشروع توزيع الحوالات النقدية الطارئ والذي يخدم أكثر من 9 مليون مواطن.*

(عدن الغد)إعلام رئاسة مجلس الوزراء: ‏:

بحثت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، اليوم، في العاصمة الأردنية عمان، مع منظمة اليونيسيف، مشروع توزيع الحوالات النقدية الطارئ واستمرار مراحل تنفيذ المشروع ،الذي تنفذه اليونسيف بتمويل من البنك الدولي.

وناقشت الكمال خلال اللقاء تنفيذ دورة الصرف السادسة المقرر تنفيذها خلال الأيام القادمة.

مشددةً، على اهمية الاستمرار في هذا المشروع الذي يخدم اكثر من 9 مليون شخص على مستوى الجمهورية، لما من شأنه العمل على تخفيف الأعباء على المستفيدين من الرعاية الاجتماعية وأهمية تعزيز الشراكة بين صندوق الرعاية الاجتماعية لتقديم خدمة أفضل للمستفيدين في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها جراء الحرب.

واشادت الكمال بالنجاح الذي حققه مشروع توزيع الحوالات النقدية في مراحله الخمس السابقة، والتجاوب المستمر من قبل فريق العمل لحل كافة الاشكاليات والعراقيل التي واجهت تنفيذ المشروع.

من جانبها عبرت ادارة مشروع الحوالات النقدية في اليونيسيف عن تقديرها لمستوى التعاون والتسهيلات المقدمة من قبل الوزارة والجهات ذات العلاقة، مؤكدين استمرار التنسيق والشراكة مع الوزارة في تنفيذ المشروع بمراحلة المختلفة.

حضر اللقاء قائد فريق المشروع في اليونسيف الدكتورة شيرين فاركي، وفريق ادارة المشروع لدى المنظمة، و المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية نجلاء الصيادي.