آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-12:30م

أخبار المحافظات


تحت شعار ( لأنك الحياة ... فحصك نجاة ) تدشين فعاليات الشهر الوردي في مديرية الشحر

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2019 - 04:59 م بتوقيت عدن

تحت شعار ( لأنك الحياة ... فحصك نجاة ) تدشين فعاليات الشهر الوردي في مديرية الشحر

حضرموت (عدن الغد) خاص :

تحت شعار ( لأنك الحياة ... فحصك نجاة ) دشن صباح اليوم في مديرية الشحر فعاليات الشهر الوردي لمكافحة سرطان الثدي الذي تنظمه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل ) بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت .

 

وخلال تدشين فعاليات الشهر الوردي أكد المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق على أهمية الفعاليات التوعوية والفحص لما له من دور كبير في إمكانية الكشف المبكر عن هذا المرض وسهولة علاجه ، مشيدا بجهود مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان في توعية المجتمع بخطورة هذه الامراض السرطانية الخبيثة .

 

من جانبه أكد الدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بالمديرية إلى ان هناك فعاليات توعوية كبيرة ومتواصلة ستقام خلال شهر كامل في مديرية الشحر تشمل محاضرات توعوية وزيارة للمرضى وطبق خيري بالمناسبة وسيقام نشاط رياضي إلى جانب نصب خيمة في سوق النساء بالشحر .

 

حضر حفل الدشين الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر والأستاذ وليد صياد مدير مكتب الصحة بالمديرية والأستاذ إبراهيم البكري مدير مكتب الإعلام بالمديرية وبحضور الناجيات من السرطان ومنسقي البرنامج بمؤسسة حضرموت وفريق حملة نحبكم لدعم مرضى السرطان .