آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-09:58ص

أخبار المحافظات


وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية يتفقد سير العمل بمستشفى عزان العام

الأحد - 29 سبتمبر 2019 - 09:32 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية يتفقد سير العمل بمستشفى عزان العام

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

زار سعادة  وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الأولية  الدكتور علي الوليدي يوم الأحد 29 سبتمبر 2019 مستشفى عزان العام مديرية ميفعة محافطة شبوة .

وكان في استقبال سعادة الوكيل مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عيدروس عوض بارحمه و مدير مستشفى عزان العام  الاستاذ عاصم محمد عتش  و مدير عام مديرية ميفعة  الاستاذ عبدالله عاتق باعوضة

ومدير الصحة بالمديرية الاستاذ عبدالخالق لمدح  و المدير الفني لمراكز غسيل الكلى الأستاذ ناصر مذيب مسلم و عدد من الكوادر الطبية والشخصيات الاجتماعية .

 و أطلع سعادة الوكيل على سير العمل في جميع أقسام المستشفى وألتقى بالبعثة الطبية الأجنبية وأستمع إلى شرح واف من مدير المستشفى عن معوقات العمل  التي تواجه المستشفى وكيف يتم معالجتها .

وأثناء الزيارة حضر الوكيل الدكتور الوليدي اختتام الدورة التدريبية في مجال السياسة العلاجية لمرض حمى الضنك للكوادر الطبية .  والتي اقيمت في مستشفى عزان العام ، بتمويل من منظمة اليونيسيف وتنفيذ البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا - شبوة و برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم ومحافظ محافظة شبوة الاستاذ محمد صالح بن عديو .

وفي ختام الزيارة قدم  سعادة الوكيل شكره وامتنانه إلى مدير المستشفى وجميع الكوادر الطبية على الخدمات الطبية والانسانية في ظل الأوضاع الراهنة للوطن .

ووعد بتقديم الاحتياجات الضرورية والأساسية والعاجلة للمستشفى .

* من مريم بارحمة