آخر تحديث :

رياضة


مهرجان التأبين والأربعينية ( للأسطورة) الفقيد الكابتن / عادل إسماعيل

السبت - 28 سبتمبر 2019 - 04:26 م بتوقيت عدن

مهرجان التأبين والأربعينية ( للأسطورة) الفقيد الكابتن / عادل إسماعيل

كتب الفنان العدني/ عصام خليدي:

وتستمر رحلة عطائك الباذخة في وجداننا وذاكرتنا الرياضة الجماعية الخالدة أبها الفارس الممتطي صهوة الأنواء فقيد الوطن ( أبوصقر)  الأسطورة الكروية الكابتن عادل إسماعيل قائد ناديي الجزيرة وشمسان ( والمنتخبات الوطنية ). 

وتجري حالياً التحضيرات المكثفة  والاستعدادات الكبيرة المتعددة التي سوف تقام  خلالها العديد من الفقرات والعروض الشبابية الكرنفالية والمباراة التي ستجمع بين ألمع نجوم المنتخبات الوطنية ونجوم ناديي الجزيرة وشمسان الرياضي الذين عاصروا رحلة مشوار (الأسطورة) عادل إسماعيل وهم  (صناع الحقبة الذهبية والزمن الجميل ) ..

 والتي ستقام يوم السبت (عصراً) الموافق 12/ أكتوبر/2019م وسيحتضنها ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في المعلا .. 

إضافة لحفل التأبين الذي سيقام في تاريخ 10 / أكتوبر / 2019م في الحادية عشرة من صباح  يوم الخميس في قاعة ( نادي شمسان) والتي ستلقى فيه العديد من كلمات الوفاء والمحبة والعرفان مع توزيع نسخ من الكتاب الذي سيضم بين دفتيه العديد من المقالات للشخصيات الرياضية ونخبة من الإعلاميين وأيضاً مشاركة زملائه النجوم في  الكتابة عن ملاحم وبطولات وذكريات الأسطورة عادل إسماعيل.

أدعو كل الجماهير الرياضية والنخب الثقافية والسياسية والإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني للحضور والمشاركة في حفل التأبين ومهرجان الأربعينية ( إحياءً لقيم ومبادئ الوفاء والعرفان والمحبة والأخوة وتوثيق صلة الروابط الإنسانية بين الأجيال السابقة واللاحقة).

موعدنا في صباح يوم الخميس في قاعة نادي شمسان 10/ أكتوبر/2019م في  ( حفل التأبين) وكذلك يتجدد اللقاء يوم السبت الموافق 12 / أكتوبر/2019م في ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بالمعلا لإحياء مهرجان أربعينية الفقيد الكابتن ( الأسطورة) عادل إسماعيل.

ذلك الطود الشامخ التي عزفت أنامله وأقدامه في الملاعب الكروية أروع معاني الإنتماء والمحبة والولاء والتسامح من أجل سمو وعلو مكانة ورفعة سمعة الوطن في الداخل والخارج .

كونوا معنا أحبتي جميعاً.