آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-04:37م

أخبار المحافظات


استمرار قشط طريق منطقة الشحة بمديرية حبيل جبر

الخميس - 26 سبتمبر 2019 - 04:44 م بتوقيت عدن

استمرار قشط طريق منطقة الشحة بمديرية حبيل جبر

حبيل جبر(عدن الغد)خاص:

ضمن جهود السلطة المحلية بمديرية حبيل جبر في قشط وسفلتت الطرق في المديرية تم صباح يوم الخميس الموافق 2019/9/26م في بدء عمل قشط طريق منطقة الشحة بجهود يبذلها المدير العام / بديع القطيبي وبإشراف الأستاذ / عبدالمنعم السيد مدير صندوق النظافة في المديرية حيث ظهرت جهودهما منذ تولى الثنائي بديع القطيبي وعبدالمنعم السيد انجازاتهما في المديرية بشكل ملحوظ وملموس أمام مرأى ومسمع غالبية مواطني هذه المديرية الباسلة التي ضحى أبناؤها في مختلف بقاع الجنوب .

وبفضل الله ثم الثنائي القطيبي والسيد تم قشط العديد من مناطق المديرية وشوارعها الخلفية وكذلك طريق المساكن القرع وطريق السوق الركب .

وفي صباح اليوم الخميس بدأت الجريدر بالعمل منذ الصباح الباكر في طريق منطقة الشحة ، وقد عبر مواطني هذه المنطقة عن ارتياحهم الكبير لذلك العمل الدؤوب وقدم أهالي المنطقة شكرهم للاخوه القطييي والسيد.

وكما لفت انتباه جميع مواطني منطقة الشحة في هذه الزيارة الكريمة لمدير العام بديع القطيبي بمعية مدير التربية عبدالحميد شعيله ومدير قسم الامتحانات بمكتب التربية حبيل جبر رشاد الحجيلي والمهندس / أحمد العلياني منسق المنظمات بالمديرية إلى المنطقة وقد تفقد الوفد الزائر سير العمل في المنطقة وما هي المعوقات التي تواجه العمل حتى يسعى الجميع على تذليلها وانهاء تلك الصعوبات والمعوقات .

وقد شارك مدير صندوق النظافة في مديرية حبيل جبر/عبدالمنعم السيد المواطنين بفاعلية عالية في العمل أثناء قشط الطريق وإخراج الأحجار التي قد تؤدي الى إعاقة الجريدر أثناء تأدية عملها .

وكما عبر المواطنيين في منطقة الشحة عن سعادتهم في هذا العمل الذي يخدم المنطقة ومتمنيا أن يستمر هذا العمل في قشط الطرقات في مختلف مناطق المديرية حتى يسهل لجميع المواطنين التنقل وتسهيل إيصال متطلباتهم الأساسية لأسرهم.


*من عمار الردفاني