آخر تحديث :السبت-01 يونيو 2024-01:01ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية قعطبة يزور مخازن مواد الاغاثة في سناح

الأربعاء - 25 سبتمبر 2019 - 05:28 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية قعطبة يزور مخازن مواد الاغاثة في سناح

الضالع(عدن الغد)خاص:

قام العقيد احمد ناجي صالح المريسي مدير عام مديرية قعطبة ومعه المهندس علي القعطبي منسق الاغاثة بمديرية قعطبة والاخ عدنان مشرف جمعية التكافل بالمديرية صباح اليوم الاربعاء الموافق 25 سبتمبر 2019م بالنزول إلى مخازن الاغاثة في سناح التابعة لمنظمة الغذاء العالمي والشريك المنفذ جمعية التكافل الانسانية وذلك للتاكد من صلاحية المواد الغذائية التي توزعها المنظمه للمستفيدين من ابناء مديرية قعطبة.

وخلال نزوله قام المدير العام باخذ عدد من اكياس الدقيق بشكل عشوائي وفتحها وفحصها والتاكد من صلاحيتها وتاريخ انتهائها والتاكد من وجود السوس وسط الاكياس حسب بعض الشكاوي التي تقدم بها بعض المواطنين وماتم نشره والترويج له في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد قيام المدير العام بفتح وفحص عدد من الاكياس امام مجموعة من المواطنين الذين كانوا متواجدين امام المخازن والمستودعات اتضح بأن المواد الغذائية التي يتم توزيعها سليمه وان تاريخ صلاحيتها قابل للاستخدام والاستهلاك خلال الايام القادمه والمواد سليمة وصالحه للاستخدام.

وأكد المدير العام بان المتابعة ستكون مستمره من جهة السلطه المحلية وممثليها لتغيير نوعية المواد وتحسينها إلى الافضل.

من جانب أخر دشن المدير العام توزيع المواد الغذائية لشهر سبتمبر من مركز التوزيع في سناح 

وخلال التدشين اطلع الاستاذ عدنان مشرف الاغاثة لمديرية قعطبة المدير العام على خطط التوزيع وعدد الاسر المستفيدة من مديرية قعطبة مؤكدا بان فترة التوزيع ستكون لمدة عشره ايام بدأ من اليوم  من جانبه قدم المهندس علي القعطبي شكره وتقديرة للمدير العام على هذه الزيارة وتاكده من صلاحية المواد مؤكدًا استمرار تعاونه وتنسيقه مع المدير العام من اجل تسهيل كل الصعوبات والمعوقات والتوزيع وايصال الاغاثة لجميع المستفيدين من ابناء المديرية وعمل كل الاجراءات اللازمة من اجل سلامة المواد وصلاحيتها وتخزينها وفقا لمعايير التخزين المعتاده.

رافق المدير العام في الزيارة الاستاذ محمد قاسم مدير الرقابة والاعلامي وضاح الخوبري رئيس الهيئة الشبابية لحقوق الانسان بالضالع  وعدد من المناديب واللجان المجتمعية في المديرية.


مكتب إعلام م / قعطبة