آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


مناقشة التحضير والاعداد للحفل الخطابي والتكريمي لأوائل العشرة في مديريات حضرموت

الثلاثاء - 24 سبتمبر 2019 - 03:06 م بتوقيت عدن

مناقشة التحضير والاعداد  للحفل الخطابي والتكريمي لأوائل العشرة في مديريات حضرموت

المكلا (عدن الغد) خاص:

عقدت لجنة الأنشطة العامة بمكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل أجتماعاً لها برئاسة وكيل الوزارة _ مدير مكتب تربية حضرموت رئيس اللجنة الاستاذ جمال سالم عبدون لمناقشة التحضير والاعداد لإقامة الحفل الخطابي والفني والتكريمي لأوائل العشرة بالمديريات من الطلاب والطالبات الحاصلين على نسبة ما فوق ال80% في أنهاء شهادة الثانوية بقسميها العلمي والادبي والمجمعات المسائية  للعام الدراسي 2018/2019 .

 

وخلال الاجتماع أشار الوكيل عبدون إلى أهمية تنظيم هذا الحفل كتقليد سنوي دأبت عليه قيادة قبل مكتب الوزارة بالمحافظة على تنظيمه وبدعم من قبل الراعي الأول للتعليم محافظ حضرموت _قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني يأتي تحفيزاً وتشجيعاً لطلابنا وطالباتنا لنيل هذه النتائج المشرفة على مستوى مديرياتهم .

 

مشيراً إلى أن النسب التحليلية المرموقة والمشرفة  التي حصدها طلابنا وطالباتنا على مستوى المحافظة والمحافظات المحررة في الشهادة الثانوية للعام الدراسي الماضي , هي نتيجة حصاد مثمرة وجهود بذلت وتبذل من قبل قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم ومنتسبي القطاع في التخطيط والإشراف الفني والمتابعة والتقييم للعملية التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات .

 

ولفت إلى أنه سيتم تكريم الأوائل على محورين , الأول الشرقي ويضم مديريات الشحر وغيل باوزير والديس الشرقية والريدة وقصيعر . وفيما يضم المحور  الثاني بقية مديريات المحافظة .

 

وقال أننا اليوم يجب أن فخر بما تحققه تجربة المجمعات المسائية على مستوى مديريات المحافظة من خلال تنافس الملتحقين بالمجمعات على المراكز والمراتب المتقدمة على مستوى المحافظة .

 

شاكراً جهود اعضاء اللجنة واللجان المشكلة  في إنجاز المهام كافة المتعلقة بالتنظيم والترتيب والتجهيز لإقامة ولإنجاح فعاليات الحفل الخطابي البهيج على مستوى مديريات المحافظة  .

 

الاعلام التربوي