آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-06:55م

أخبار المحافظات


العميد العمري يتفقد مقر شبكة الإتصالات المحلية يمن موبايل ويحث القائمين على العمل بمضاعفة الجهود 

الإثنين - 23 سبتمبر 2019 - 09:22 م بتوقيت عدن

العميد العمري يتفقد مقر شبكة الإتصالات المحلية يمن موبايل ويحث القائمين على العمل بمضاعفة الجهود 

لحج ( عدن الغد) محمد مرشد عقابي

قام عصر يومنا هذا الأثنين الأخ العميد يسري عبيد حازم العمري قائد اللواء العاشر صاعقة ومعه عدد من القيادات العسكرية التابعة للواء بزيارة لمبنى شبكة الإتصالات المحلية يمن موبايل والواقع في ضاحية حبيل علاف غرب عاصمة مديرية المسيمير بمحافظة لحج.

واثناء الزيارة التقى العميد العمري بالعاملين في موقع الشبكة الذين اطلعوه على الاعمال المنجزة والأخرى التي يجري تنفيذها على قدماً وساق بهدف إعادة كامل خدمات الشبكة الى طبيعتها.

من جانبه اشاد العميد العمري بالاعمال المنجزة والاخرى قيد التنفيذ وبالدور التي تقوم به الفرق الفنية والهندسية وطواقم العمل والإشراف الذين يبذلون جهود مضنية في سبيل تقوية اجهزة الإرسال والبث الخاصة بسنترال الشبكة على كافة الصعد والمستويات وبالشكل الذي يضمن وصول الخدمة لمستخدميها بصورة جيدة ومستوى عالي من الجودة والكفاءة وبالأسلوب الذي يلبي طموحات كافة المشتركي.

وابدى العميد العمري استعداد قيادة اللواء العاشر صاعقة التام لتذليل كافة الصعاب والعراقيل والمعوقات التي تعترض عمل الشبكة وتقديم كل اشكال الدعم والمساعدة والحماية لطواقمها العملية العاملة في المديرية وبالطريقة التي تسهم في التسهيل من مهامهم بما يضمن تقديم الخدمة للمواطن، لكون هذه الشبكة تعتبر من المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال الإتصالات وتقديم خدمات التواصل بمختلف انواعها، وينتفع منها جميع ابناء المديرية بكافة القرى والمناطق المترامية.

رافق قائد اللواء العاشر صاعقة اثناء هذه الزيارة الأخ عبد الفتاح جمال سعيد الطميري رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج.