آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-07:31م

أخبار المحافظات


تدشين حملة رفع العلم الجنوبي والنشيد الوطني في احور بأبين

الأحد - 22 سبتمبر 2019 - 06:33 م بتوقيت عدن

تدشين حملة رفع العلم الجنوبي والنشيد الوطني في احور بأبين

احور(عدن الغد)خاص:

بناء على تكليف القيادة المحلية بالمحافظة وتوجيهات القيادة السياسية تم صباح اليوم تدشين ترديد النشيد الوطني ورفع العلم الجنوبي في عدة مدارس بمكتب التربية والتعليم باحور .

حيث قام الاخوه رئيس واعضاء نقابة المعلمين الجنوبيين بالنزول الى مكتب التربية والتعليم بالمديرية وكان في استقبالهم الاستاذ ناصر علي داحي مدير مكتب التربية بالمديرية الذي رحب بالاخوه اعضاء النقابة معبرا عن امتنانه بذلك العمل ، مشيدا بدور نقابة المعلمين وما تقوم به من نشاط في مدارس بالمديرية .

من جانبه اكد الاستاذ علي احمد الشبير رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين باحور أن حملة تدشين رفع العلم الجنوبي في جميع المدارس المديريه يأتي استجابة النقابة العامة لتوجيهات قيادة المجلس الانتقالي إلى رفع أعلام الجنوب على جميع المرافق الحكوميه وكذا تدشين ترديد النشيد الوطني الجنوبي في الطابور الصباحي في كل المدارس بالمديرية ، حيث تم التوجيه للنقابة من قبل مدير التربية بالمديرية بالنزول الى المدارس لتدشين الحملة وتوجه الاخوه رئيس واعضاء النقابة الجنوبية .

هذا وقد دشنت صباح اليوم عددا من مارس مدارس إحور ترديد النشيد الوطني ورفع اعلام الجنوب وهي مدرسة الصديق و 22 مايو للبنات وثانوية احور .

وسوف تستكمل النقابة النزول الى جميع مدارس المديرية لتدشين الحملة خلال هذه اليومين .

حضر هذا التدشين كلا من :
الاستاذ علي احمد الشبير رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين والتعليم والاستاذ احمد مهدي الشكلي عضو النقابة والاستاذ يسلم السويحلي عضو النقابة والاستاذ غسان بولحيم رئيس ادارة الشباب بالمجلس الانتقالي واعضاء النقابه بالمدارس.


*من غسان ابو لحيم