آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:44م

أخبار وتقارير


قيادة المقاومة الجنوبية بحضرموت تعلن تأييدها لقرار وقف تصدير النفط

السبت - 21 سبتمبر 2019 - 11:18 م بتوقيت عدن

قيادة المقاومة الجنوبية بحضرموت تعلن تأييدها لقرار وقف تصدير النفط

حضرموت (عدن الغد)خاص :

أصدرت قيادة المقاومة الشعبية الجنوبية بساحل حضرموت بيان مساء اليوم أعلنت فيه تأييدها المطلق لقرار محافظ محافظة حضرموت القاضي بوقف تصدير النفط الخام من المحافظة، نظر لعدم إيفا الحكومة بالتزاماتها تجاه المحافظة.

وأكدت قيادة المقاومة وقوفها إلى جانب قيادة السلطة بالمحافظة ومساندتها في اي قرارت تتخذها لمصلحة حضرموت.

نص البيان

بيان لقيادة المقاومة الجنوبية م/حضرموت

             بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا لما تعيشه محافظة حضرموت من ازمات خانقة في كل المجالات والجوانب لاسيما الجانب الخدماتي المزري الذي خلق صعوبات وواقع مرير ووضع انساني صعب والذي عكس نفسه سلبا على مواطني حضرموت، ومع الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية ممثله بمحافظ المحافظه سيادة اللواء /فرج سالمين البحسني لاستقرار الاوضاع الخدمية بالمحافظة في ظل قصور وتجاهل للأسف من الحكومة تجاه المحافظة وعدم إيفاها بوعودها لحضرموت ومواطنيها، وعليه فإن قيادة المقاومة الجنوبية بكافه قطاعاتها الثلاثة بساحل حضرموت تؤكد ومن خلال بيانها تأييدها المطلق لكل القرارات والخطوات التي اتخذها محافظ المحافظة وتعلن مساندتها لكل الخطوات الإجرائية  الرامية للضغط على الحكومة لاجبارها على إعطاء حضرموت حقوقها كاملة وبمايتناسب مع حجمها ومكانتها ألاستراتيجيه والتاريخية والجغرافية.

أن قيادة المقاومة تجدد اليوم عهدها بالوقوف دائما إلى جانب حضرموت وأبنائها في كل الظروف والمحن ولن تحيد عن المشاركة الدفاع عنها والمشاركة في أي عمل وتحرك يصب في مصلحتها. هذا والله من وراء القصد.

صادر عن: 

قيادة المقاومة الجنوبية م/ ساحل حضرموت

العميد / محمد عوض العريبي العليي

قائد القطاع الشرقي

علي سليمان باقرون

قائد القطاع الغربي

عارف باهرشان بارجاش

قائد القطاع الأوسط