آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:49م

أخبار المحافظات


الحمزة وكيل محافظة أبين ومدير عام لودر يتفقدان سير العملية التربوية

الأربعاء - 18 سبتمبر 2019 - 02:20 م بتوقيت عدن

الحمزة وكيل محافظة أبين ومدير عام لودر يتفقدان سير العملية التربوية

لودر(عدن الغد)خاص:

تفقد وكيل محافظة ابين الاستاذ عبدالعزيز محمد الحمزة يرافقه مدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي سير العملية التربوية بمدارس لودر للعام الدراسي 2019-2020 م.

وخلال الزيارة التفقدية الذي حضرها مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر الاستاذ ناصر عوض موسى بيومنا هذا الاربعاء وعدد من رؤساء الأقسام بالمكتب التي شملت عددا من مدارس المدينة لودر ،، مؤكدا وكيل المحافظة الاستاذ عبدالعزيز الحمزة على اهمية التعليم في بناء المجتمع والارتقاء بنهضته نحو ركب التقدم والرقي والازدهار .

مشيدا" بدور قيادة التربية والتعليم بالمديرية بكل الادوار التي تقدمها لخدمة العلم والتعليم على مستوى مدراس مديرية لودر وخاصة في ظل الوضع الاستثنائي والصعب الذي تعيشه محافظة ابين.

معربا في حديثه بإن قيادة السلطة المحلية بمحافظة ابين، ستبذل قصار جهدها وسوف تذلل كل الصعاب التي تعاني منها التربية والتعليم بالمحافظة وفروعها بالمديريات ، لتستمر ديمومة التعليم رغم الظروف الصعبة.

واضاف الوكيل الحمزة اننا نعول كثيرا" على التعليم وعلى جيل المستقبل المسلح بالعلم والمعرفة لنستطيع خلق، مجتمع حضاري لديه القدرة على مواجهة تحديات المستقبل.

من جانبه اشاد مدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي بدور مكتب التربية بالمديرية في حسن الاعداد والتحضير للعام الدراسي الجديد التي كانت البداية موفقة للغاية، كما اثنى النخعي على حرص قيادة التربية والتعليم على ضرورة استمرار الدراسة رغم الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة ابين شاكرا جهود وكيل محافطة ابين الاستاذ عبدالعزيز الحمزة ومدير مكتب تربية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى وكافة الإدارات المدرسية و هيئة التدريس بمدارس المديرية ، مؤكدا النخعي بإن الوكيل الحمزة بالاتفاق مع السلطة المحلية بمديرية لودر قد تم صرف مبالغ مالية لكل من مدرستي امسخل بمبلغ وقدره 350 الف وروضة الشهيد عبدالله حسن بمبلغ 200 الف ونقل الاثاث والكتب المدرسية من عاصمة المحافظة زنجبار .

رافقهما الاستاذ قاسم احمد الساحلي عضو المجلس المحلي ، والاستاذ صالح احمد مكسح عضو المجلس المحلي ورئيس لجنة الخدمات ، والاستاذ خالد شيخ احمد الشخصية التربوية ، والاعلامي منصور العلهي ، والاستاذ محمد ناصر القديمي الشخصية الاجتماعية ورؤساء الأقسام بمكتب تربية لودر .


*من الخضر البرهمي