آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-11:09م

شكاوى الناس


ورم سرطاني يحرم طفل من الرؤية وأسرته تناشد فاعلي الخير مساعدتهم

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2019 - 07:28 م بتوقيت عدن

ورم سرطاني يحرم طفل من الرؤية وأسرته تناشد فاعلي الخير مساعدتهم

الحديدة(عدن الغد)غمدان أبوعلي:

شوه ورم سرطاني يعتقد أنه خبيث وجه طفل من محافظة الحديدة وتسبب في خروج إحدى عينيه عن مكانها الطبيعي ليتسبب ذلك الورم الخبيث إلى حرمانه من الرؤية ووصل هذا الورم السرطاني الخبيث إلى عينه ليحرمه حتى من الرؤيا ولا حول ولا قوة إلا بالله ووضعه الصحي يسوء يوماً بعد يوم.

وقالت أسرت الطفل في معرض مناشدتها" بأن معاناة طفلها موسى يحيى هبة سالم البالغ من العمر شهرين ونصف من مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة تتفاقم يوما" بعد يوم.

حيث تم تسفيره إلى العاصمة صنعاء بحثا" عن من يساعدهم في إنقاذ طفلهم من الورم الخبيث الذي أصابه وعمره لا يتعدى الشهرين فيما وصل هذا الورم السرطاني الخبيث إلى عينه اليسرى ليحرمه حتى الرؤيا والراحة والنوم.

وأوضح تقرير طبي" بأن الطفل موسى يحيى هبة سالم يعاني من ورم في عينة ويلزمه إجراء عملية في مركز متخصص في الأورام السرطانية فحالته متعبة جداً وتتطلب العلاج سريعاً قبل أن تسؤ حالته.

ويحتاج الطفل إلى إجراء عملية بشكل سريع ونصح الأطباء إجراءها في اقرب وقت ممكن, والمشكلة أن أسرته من الأسر الفقيرة وإمكانياتها لاتسمح لها بدفع تكلفة مثل هذه العملية أو الإشعة المقطغية.

وناشدت أسرته الطفل أهل الخير والقلوب الرحيمة بمساعدة ومد يد العون لإنقاذ أبنهم من هذا المرض الخبيث فالغوث الغوث يا أهل البر والإحسان يقول المولى عز وجل ((وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً)) للمساعدة يرجى الاتصال على رقم مرافقة الحالة على الرقم 733622942 أو التواصل على هاتف " 770071010 وجزاكم الله خير والله لا يضيع أجر المحسنين.