آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

رياضة


بحضور شاهر.. تنافس مثير في المسابقة الثقافية لأندية عدن

الإثنين - 16 سبتمبر 2019 - 09:14 م بتوقيت عدن

بحضور شاهر.. تنافس مثير في المسابقة الثقافية لأندية عدن

عدن(عدن الغد)النعماني أبو شامل:

انطلقت  عصر اليوم الاثنين في نادي الروضة بالقلوعة المسابقة الثقافية لأندية محافظة عدن والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بعدن برعاية الأخ/ نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد سالمين / محافظ عدن وبحضور الأخوة/ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة ونائبه/ محفوظ سيف ورائد علي نعمان مدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب ونبيل النينو مدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة وجمال بحاح وعلي مرشد عقلان أعضاء اللجنة الثقافية ورئيس نادي الجزيرة /خالد علوي وجمال عمر نائب رئيس نادي الروضة وإدارات أندية التلال والجلاء وبعض المسؤولين.

وفي أجواء تنافسية مثيرة شهدتها المسابقة بين الاندية المشاركة وغياب الوحدة وشمسان والمنصورة تأهلت أندية الشعلة والنصر والاتحاد ونادي التنس والروضة  إلى نهائي المسابقة.  

وجاء تأهل الشعلة  عقب فوزه على نادي الجزيرة ١٠/١١  والنصر على حساب التلال ١٠/١٠،٥ والاتحاد على حساب الميناء ٣/٦ والروضة على حساب  الجلاء٦/٨ والتنس على حساب الشرطة ٤/٨.

هذا ويلتقي عصر غداً (( الثلاثاء)) في ختام المسابقة نادي الشعلة ضد النصر والاتحاد ضد التنس والروضة ضد الفائز من الشعلة والنصر  وسيتم في ختام البطولة تكريم الفائزين في المسابقة.