آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:08م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يلتقي المدير التنفيذي لمشاريع الUN في عدن

الإثنين - 16 سبتمبر 2019 - 12:23 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يلتقي المدير التنفيذي لمشاريع الUN في عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة في مكتبه صباح اليوم الاثنين بالمهندس معين الماس المدير التنفيذي لمشاريع الامم المتحدة في عدن.

وفي اللقاء استعرض المهندس معين الماس المشاريع الخدمية المنجزة من ادارة المشاريع في الامم المتحدة لمديرية المنصورة, حيث استعرض ما تم انجازه في اعمدة الانارة والتي تم تركيبها في مديرية المنصورة والتي تعمل بالطاقة الشمسية, حيث قامت ادارة المشاريع التابعة لمكتب الامم المتحدة بتوفير اعمدة الانارة والتي تعمل بالطاقة الشمسية وتركيبها في عدد من الاحياء ضمن مشروع متكامل سيتم استكماله في عموم المديرية ضمن احلال انظمة الانارة القديمة بانظمة صديقة للبيئية وغير مكلفة للطاقة الكهربائية. 

وفي اللقاء تحدث مدير عام المنصورة عن اهمية هذا الاحلال لأنظمة الانارة والذي سيوفر الكثير من كهرباء العاصمة عدن باستخدام طاقة صديقة للبيئة.

وطالب مدير عام المنصورة ادارة المشاريع بمكتب الامم المتحدة بسرعة انجاز هذا المشروع واستكمال المناطق المستهدفة من الاحياء السكنية والشوارع الرئيسة. 

كما طالب مدير عام المنصورة بمشاريع خدمية ترتفى بمستوى البنية التحتية  في المديرية.

وفي ختام اللقاء والذي حضره المهندس عبدالناصر محمد مدير الاشغال والاخ عارف ياسين مدير الخدمات بالمديرية عبر فيه المهندس معين الماس عن شكره وتقديرية للتعاون والتجاوب المثمرين مع قيادة وادارة السلطة المحلية بالمديرية متمنيا الاستمرار في هذا التعاون لما يحقق النجاح في اتمام المشاريع المحددة للمديرية.