آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-12:00ص

أخبار عدن


عميد كلية الآداب يتفقد امتحان القبول للعام الدراسي 2019-2020 م

الأحد - 15 سبتمبر 2019 - 04:33 م بتوقيت عدن

عميد كلية الآداب يتفقد امتحان القبول للعام الدراسي 2019-2020 م

عدن(عدن الغد)سالم المصري:

تفقد عميد كلية الآداب د. جمال الحسني بمعية د. محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ فهد المارمي المسجل العام لجامعة عدن والدكتور محمد علي ناصر رئيس قسم الصحافة والإعلام صباح اليوم الأحد سير امتحان القبول للعام الدراسي 2019-2020 م، والذي يجلس فيها 500 طالب وطالبة في جميع الأقسام.

وخلال الجولة التفقدية أطلعوا الدكاترة عن قرب لسير العملية الامتحانية والوقوف أمام مختلف الصعوبات التي قد تواجه الطلاب وتهيئة الظروف الملائمة للطلاب.

وقال عميد كلية الآداب د. جمال الحسني، بأن امتحانات القبول لأقسام كلية الآداب تتواصل بوتيرة عالية وأنها قد سارت بصورة ممتازة.. مؤكداً بأن الكلية قد دأبت لتجاوز كل الصعوبات والعراقيل لإنجاح هذه الامتحانات بكل مسؤولية.

وشدد الحسني، بأن على الجميع بذل المزيد من الجهد وعدم السماح والتهاون مع أي حالة غش او أي ظاهرة سلبية تعكر صفو سير عملية الامتحانات في الكلية.

وأضاف، سنعمل جاهدين وبتعاون الجميع من أجل تحسين جودة التعليم بالكلية وفق خطة عمل متكاملة يشارك فيها الجميع لتحسين جودة مخرجات العملية التعليمية بالكلية.

وشكر الحسني، نائب رئيس جامعة عدن العطاس والمسجل العام في الجامعة فهد المارمي على حضورهم وتفقدهم سير عملية امتحان القبول في قسمي الصحافة والإعلام والخدمة الإجتماعية، متمنيا للطلاب والطالبات كل التوفيق. 

من جانبه أشاد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د. العطاس، بالجهود والخطوات الجبارة التي اعتمدتها كلية الآداب منذ مجيء الحسني، والتي شهدت تطوراً ملحوظاً في كثير من البرامج الأكاديمية.

هذا وتستمر عملية امتحانات القبول في باقي الأقسام الأخرى.