آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-08:22م

رياضة


إحياء أربعينية الشهيد " ابو اليمامة " في لقاء كروي بين قطبي الكرة العدنية

السبت - 14 سبتمبر 2019 - 07:18 م بتوقيت عدن

إحياء أربعينية الشهيد " ابو اليمامة " في لقاء كروي بين قطبي الكرة العدنية

عدن الغد / وعد امان

 إحياءا لاربعينية شهيد الجنوب البطل "منير محمود اليافعي" (أبو اليمامة) أقيمت عصر اليوم السبت مباراة في كرة القدم بين قطبي الكرة العدنية التلال بألوانه الحمراء الزاهية و وحدة عدن بألوانه الخضراء الباهية وذلك على ملعب باوزير بمديرية المعلا في العاصمة عدن وسط حضور جماهيري كبير غصت به مدرجات الملعب قبل انطلاق المباراة بوقت مبكر.


الأجواء في الملعب

حضرت الجماهير العدنية في هذه الذكرى وفي هذه الاربعينية العطرة وفاءً وعرفاناً للشهيد البطل "منير اليافعي" فتقاطرت و توافدت من كل مديريات عدن و المحافظات المجاورة ليس لمشاهدة المباراة فحسب بل للمشاركة أيضا وفي المقام الأول في أربعينية بطل من أبطال الجنوب لطالما كرس حياته قبل مماته من أجل أن تنعم عدن والجنوب بالحرية وان يهنأ شعبها وشبابها بحياة حرة كريمة ، توافدت هذه الجماهير إلى الملعب زرافات و جماعات تهتف بملئ الحناجر فخرا و اعتزازا وحبا وإخلاصا للشهيد البطل الذي رفعت صوره في كل أرجاء الملعب على رؤوس الشباب الذين كانوا يرتدون فانيلات رسم عليها صورته رحمة الله عليه.

  وقائع المباراة 

اصطف اللاعبون وهم يدخلون الملعب في خطين متوازيين رافعين صورة الشهيد البطل في أربعينيته الخالدة في أجواء حبية وبمناسبة غالية وسط دوي الهتافات و بدأ طاقم التحكيم في الإعلان عن بدء المباراة التي دارت سجالا بين الفريقين وكانت عند مستوى هذه الفعالية من حيث الأداء والروح العالية وإحترام المناسبة وكدا مشاعر الجماهير
تخللت المباراة في شوطيها الأول و الثاني لمسات فنية جميلة وهجمات مثقنة وتبادل سلس للكرات بين اللاعبين من كلا الفريقين و محاولات لم تترجم عن أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل احتكم الفريقان لضربات الترجيح التي رجحت كفة التلال والفوز بالمباراة.

وفي ختام المباراة تم تسليم كأس المباراة لقائد فريق التلال "فيصل باهرمز" من قبل د. عبدالناصر الوالي  رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في عدن.

وحضر عدد كبير من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي وعدد من الشخصيات السياسية و الاجتماعية و الرياضية في الجنوب.