آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-08:08م

أخبار المحافظات


اللواء علي القفيش يزور مبنى كهرباء لودر ويقدم دعم مالي لإعادة تشغيل الكهرباء

الإثنين - 09 سبتمبر 2019 - 02:19 م بتوقيت عدن

اللواء علي القفيش يزور مبنى كهرباء لودر ويقدم دعم مالي لإعادة تشغيل الكهرباء

لودر(عدن الغد)خاص:

 

زار صباح اليوم الاثنين اللواء علي محمد القفيش عضو مجلس الشورى ومعه مدير عام مديرية لودر عوض علي النخعي مبنى كهرباء لودر للوقوف أمام الوضع المتردي الذي أصبحت عليه محطة كهرباء لودر - مودية وتوقف العمل فيها منذ أيام .

واطلع اللواء علي القفيش خلال زيارته على سير العمل في محطة الكهرباء، مشددا على إلتزام الموظفين بالتواجد في مكاتبهم لمعالجة مشاكل المواطنين والتخفيف من معاناتهم .

وطاف اللواء القفيش على جميع اقسام الإدارات في المحطة للاطلاع على آلية عمل كل إدارة بحسب اختصاصها ومهام عملها .

بعد ذلك عقد اللواء القفيش ومدير عام لودر النخعي اجتماع موسع بمدير المحطة المهندس صالح مسود وعمال التشغيل في المحطة، حيث حثهم على مضاعفة الجهود المبذولة والتفاعل في متابعة المديونية المتراكمة لدى المشتركين المتخلفين عن السداد، وكذا الصعوبات التي تواجههم في عملية تغيير الزيوت وانتهاء مدة التشغيل.

وخرج الاجتماع بتكليف المهندس حيدرة الملاحي والدكتور مداح عوض والمهندس صالح محمد مسود للإشراف على الإيرادات و الجوانب الفنية ورفع المقترحات إلى الأمين العام للمجلس المحلي محافظة أبين ونائب المحافظ الاستاذ مهدي الحامد لاتخاذ الإجراءات فيما يخص إدارة الكهرباء.

من جانب آخر تبرع الشيخ اللواء علي محمد القفيش عضو مجلس الشورى بمبلغ مليون ريال دعما لإعادة تشغيل الكهرباء ودعما لعمال التشغيل وحث المكلفين بالعمل الجاد لرفد الكهرباء من خلال متابعة المواطنين بتسديد الفواتير من أجل شراء الزيوت والحوافز للعاملين، وشدد على وضع إجراءات كفيلة للحفاظ على ماتبقى من المولدات الكهربائية حتى وصول العشرة الميجا .

حضر الاجتماع مدير مكتب التربية الاستاذ ناصر عوض موسى والاستاذ جهاد حفيظ مدير مكتب إعلام لودر وسالم العود مدير صندوق النظافة وأعضاء الهيئة الإدارية الاستاذ صالح مكسح والأستاذ قاسم الساحلي وعضوي المجلس المحلي احمد قاسم المنصوري وحسين الخضر النجدي
وعن المواطنين ياسر احمد عباد وعمال تشغيل الكهرباء.