آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار المحافظات


اجتماع موسع لمناقشة سير العمل في مشروع طريق العسكرية خيرة سرار بيافع

الإثنين - 09 سبتمبر 2019 - 09:56 ص بتوقيت عدن

اجتماع موسع لمناقشة سير العمل في مشروع طريق العسكرية خيرة سرار بيافع

سرار(عدن الغد)صالح البخيتي:

ترأس الأخ صالح يسلم قدار، مديرعام مديرية سرار يافع محافظة أبين، مساء يوم الأحد لقاء موسعاً ضم عدد كبير من المشايخ والشخصيات  الإجتماعية ورجال الأعمال وقيادات الاحزمة الأمنية وعدداً كبيراً من أهالي مديريتي سرار- رصد يافع في مقر مشروع طريق العسكرية خيرة الذي يربط بين محافظتي أبين ولحج.

وكرس اللقاء لمناقشة جملة من القضايا الهامة في مشروع عمل شق وتوسعة طريق العسكرية خيرة - سرار رصد وتهم أبناء يافع، أهمها : تفعيل لجان المشروع، واستئناف عمل المشروع ، وتفعيل الجانب المالي عند المندوبين.

وناقش الحاضرون تشكيل اللجان الرقابية التي تقوم بمهامها بالاطلاع على تقارير عمل المشروع وهذه اللجنة كلفت مهامها للأخوة عارف عبادي المنصري وعلي ناصر الحامدي.

كما تداول النقاش بين الحاضرين وكان نقاش مميزاً صب محتواه عن أهمية الطريق ونفعها لجميع أبناء يافع ،معتبرين مشروع شق وتوسعة طريق العسكرية خيرة سرار -رصد هو مشروع يهم كل ابناء يافع ، وفي الوقت نفسه شكروا جهود الأخ عبود ثابت المنصري التي بذلها في جانب المشروع ، وكذلك الداعمين وفي مقدمتهم الشيخ فضل الجعوني والشيخ علي عبادي المنصري ، وكافة زملائهم الذي سعو في تقديم المال لهذا المشروع الذي بانجازه سيحل معضلة ظل يراودها جميع ابناء يافع منذو زمناً طويلاً أن تحيل من على عاتقهم.. وفي الختام اتفق الجميع على عدد من المخارج أهمها: 

• تم الاتفاق من قبل الحاضرين بأن يكون الشيخ زيد علي الدعاسي مشرفاً مباشراً على المشروع.

• على المشرف رفع تقرير عن سير العمل والصرفيات  إلى مدير المشروع كل مائة ساعة مع فواتير الصرفية.

• تكلف لجنة رقابية للاطلاع على التقارير ممثلة بالشيخ عارف عبادي المنصري والأستاذ علي الحامدي. 

• تم استئناف العمل من اجازة عيد الأضحى والعمل مستمر إلى يومنا هذا.

• تم تعيين الأخ ناجي محمود حسن محاسباً للمشروع.

• يتم إيداع كل المبالغ المتبرع بها للمشروع إلى شركة الطيار الصرافة.