آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-09:53م

أخبار المحافظات


مؤتمر حضرموت الجامع يعزي في وفاة رجل الخير والاحسان الشيخ خالد بن هلابي

الأحد - 08 سبتمبر 2019 - 05:25 م بتوقيت عدن

مؤتمر حضرموت الجامع يعزي في وفاة رجل الخير والاحسان الشيخ خالد بن هلابي

حضرموت (عدن الغد) خاص :

تقدم  رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو علي بن حبريش العليي  بواجب العزاء والمواساة إلى نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت الأخ/ فارس خالد سالمين بن هلابي وإخوانه في وفاة والدهم رجل الخير والاحسان الشيخ خالد سالمين بن هلابي.

 

وجاء في التعزية :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

الأخ العزيز / فارس خالد سالمين بن هلابي

نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت

وإخوانه ، جمال، وخميس، وسالمين، وياسر، وفهد ، وكافة آل بن هلابي  الكرام

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله والدكم رجل الخير والاحسان الشيخ خالد سالمين بن هلابي الذي وافته المنية اليوم، وسيتم الصلاة عليه بعد صلاة مغرب يومنا هذا "الأحد" في مسجد جامع عمر بالمكلا ليروى جثمانه الطاهر في مقبرة يعقوب.

لقد كان فقيدكم الغالي واحد من رجالات حضرموت الاخيار الذي اشتغلوا في مجال التجارة والأعمال الحرة ، وكان له اسهامات متعددة في خدمة أهله ومجتمعه، وفي مجال النفع العام وفعل الخير والاحسان، نسأل الله العلي القدير أن يجزيه خير الجزاء ، على كل ما قدمه ويجعل ذلك في ميزان حسناته.

 

أنني بهذا المصاب الأليم  أشاطركم أحزانكم، وأتقدم إليكم باسمي شخصيًا واخوانكم في  رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع والأمانة العامة بالعزاء والمواساة ومن خلالكم إلى أسرتكم الكريمة ، وذويكم وأقاربكم، وكافة آل بن هلابي في الداخل والمهجر ، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد فقيدكم بواسع رحمته ومغفرته ، وان يسكنه فسيح جناته ويلهمكم واهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون..

 

الشيخ عمرو بن حبريش العليي

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع