آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-11:47ص

رياضة


منتخبنا الوطني يفرط بنقطتين تمينثين في أولى مبارياته بتصفيات كأسي آسيا و العالم

الخميس - 05 سبتمبر 2019 - 09:34 م بتوقيت عدن

منتخبنا الوطني يفرط بنقطتين تمينثين في أولى مبارياته بتصفيات كأسي آسيا و العالم

عدن الغد / وعد امان

فرط منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بنقطتين ثمينتين في أولى مبارياته بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 أمام المنتخب السنغافوري في مباراة قوية قدم فيها ابناء النعاش مباراة بطولية.

وتأخر منتخبنا الوطني بهدف في النصف الساعة الأولى من عمر المباراة لكن لم يهدأ بال افضل لاعب في المنتخب اليمني "عبدالواسع المطري" حتى تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34' هدف التعادل أحيا آمال لاعبي منتخبنا وتقدم نحو نصف ملعب السنغفوريين وأسفر ذلك عن هدف التقدم جاء عبر المهاجم الرائع "محسن قراوي" قبل انطلاق صافرة حكم المباراة بدقيقة واحدة لينتهي على أثره الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني انخفض نسق الأداء للاعبي منتخبنا فاستغله السنغفوريين بهدف التعديل في الدقيقة 52' وعليه انتهى اللقاء الذي كان بالإمكان احسن مما كان أن ينهيه منتخبنا الوطني بفوز.



 وفي تصريح حصري "لعدن الغد" قال الكابتن سامي نعاش مدرب المنتخب الوطني الاول: طبعا المباراة كانت متكافئة من قبل الطرفين حيث تحصل المنتخب السنغفوري على بعض الفرص ونحن أيضا تحصلنا على بعض الفرص السانحة للتسجيل  وخرجنا بنتيجة التعادل أمام المنتخب السنغافوري الذي يعتبر إحدى الفرق المتطورة حاليا و فاجأني بمستواه الذي ظهر فيه بمباراة اليوم.

وأضاف النعاش: المباراة كانت خارج أرضنا وفريقنا عانى كثيرا بسبب التنقل خلال الرحلة إلى سنغافورة والتي استغرقت حوالي 7 إلى 8 ساعات كما أن سؤ التغذية التي كانت أحد الأسباب هنا في سنغافورة وهنأ أتحدث عن نوعية الأكل الذي كان موجود هنا ما ساعد عدد من اللاعبين إلى حد كبير وعوامل كثيرة تغيرت علينا.


واستمر مدير الجهاز الفني للمنتخب حديثه عن المباراة وتطرق قائلاً: المباراة قوية جدا واجهنا منتخب متطور والنتيجة كانت نوعا ما مقبولة رغم أنه كان بالإمكان احسن مما كان حيث كنا قاب قوسين من انتزاع ثلاث نقاط كاملة لكن سؤ الحظ وقف عائقا امامنا لكن سنعمل جاهدين من تطوير أدائنا في المباراة القادمة.



ويلعب منتخبنا الوطني مباراته الثانية في التصفيات أمام نظيره السعودي على الأراضي البحرينية يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 سبتمبر