آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-09:40م

أخبار المحافظات


تدشين العام الدراسي الجديد 2019 - 2020 في مدارس مديرية الشحر

الإثنين - 02 سبتمبر 2019 - 12:03 م بتوقيت عدن

تدشين العام الدراسي الجديد 2019 - 2020 في مدارس مديرية الشحر

الشحر(عدن الغد)خاص:

دشن المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر بمعية الأستاذ وليد عوض صياد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية صباح يوم الإثنين الموافق 2 / 9 / 2019 م العام الدراسي الجديد 2019- 2020م  بمدارس مديرية الشحر.

جرأ تدشين أول حصة دراسية بثانوية الخور ومدرسة أبن رشد بحضور واستقبال مشرف للطلاب في مدارس المديرية بكافة مراحلها ومستوياتها وأيضا بحضور من قبل الإدارات المدرسية والهيئات التدريسية والذي بلغ حضور طلاب  المديرية في يومهم الاول للدراسة أكثر من عشرين ألف طالب وطالبة.

على الصعيد ذاته أشاد المدير العام بارزيق بمستوى الانضباط العالي من قبل الهيئات الإدارية والمعلمين والطلاب لسير العملية التعليمية بالمديرية ، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل مكتب التربية بالمحافظة في تحسين البيئة المدرسية في مدارس مديرية الشحر ، داعياً الطلاب إلى بدل مزيد من الجهد والاجتهاد في عام الدراسي لتحصيل نتائج مشرفة التحصيل العلمي بالمديرية.

من جانبه أكد الأستاذ وليد صياد مدير مكتب التربية بالمديرية على حرص واهتمام السلطة المحلية بالمديرية على تهيئة الأجواء التعليمية المناسبة وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للقطاع التربوي والتعليمي ، مشيداً بجهود وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون من رفد المدارس بالمعلمين المتعاقدين ومتابعة عشرات المشاريع التعليمية والتربوية للتأكيد على الحرص الشديد للوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للقطاع التربوي والتعليمي بالمديرية.

الجدير بالذكر" أن عدد المتوجهين للمدارس بمديرية الشحر في اليوم الأول بلغ نحو أكثر من عشرين ألف طالب وطالبة تحذوهم الرغبة القوية نحو التسلح بالعلم والمعرفة وبناء المستقبل الأجمل لأنفسهم واهلهم ووطنهم.