آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:58م

أخبار المحافظات


صندوق صيانة الطرق والسلطة المحلية بحضرموت يدشنان عددا من مشاريع صيانة الطرق

الإثنين - 02 سبتمبر 2019 - 12:48 ص بتوقيت عدن

صندوق صيانة الطرق والسلطة المحلية بحضرموت يدشنان عددا من مشاريع صيانة الطرق

حضرموت(عدن الغد)خاص:

دشن صندوق صيانة الطرق وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء فرج البحسني محافظ محافظة حضرموت عددا من مشاريع صيانة الطرق والجسور بالمحافظة.

ودشن وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ومدير فرع صندوق صيانه الطرق بمحافظة حضرموت ، صباح اليوم، مشروع طريق المدخل الغربي لمدينة المكلا الممتد من جولة الجسر الصيني إلى جسر امبيخة الأرضي بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع وتنفيذ شركة بادخن للتجارة والمقاولات المحدودة بتكلفة إجمالية بلغت مليون و690 الف دولار.

وشدد وكيل حضرموت للشؤون الفنية خلال التدشين على ضرورة الإلتزام بالمواصفات المعتمدة والمحددة وانجاز العمل خلال مدته المحددة بـ6 أشهر، لافتا إلى أن مدينة المكلا ستشهد تنفيذ عددا من مشاريع الطرقات خلال هذا العام.

من جانبه أكد المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق، على بدأ الصندوق تنفيذ عددا من أعمال الصيانة للطرقات في محافظة حضرموت بعد الاعداد لها منذ أربعة أشهر.

كما باهرمز شدد على حرص الصندوق على صيانة شبكة الطرق بقسميها الدورية والطارئة لتسهيل عملية تنقل المواطنين بطريقة آمنة.

وثمن المواطنون الجهود التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق في سبيل الحفاظ على شبكة الطرق وعمل الصيانة الطارئة لها بشكل مستمر، للحفاظ على سلامة المواطنين من الحوادث المرورية.

حضر التدشين مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد باخلعة ومدير صندوق صيانة الطرق حضرموت المهندس عوض بارفعة ومدير المكتب الفني بمديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري واستشاري المشروع المهندس محمود عبدالواهاب الجنيد ونائب المدير العام لشركة بادخن للتجارة والمقاولات المحدودة سالم احمد بادخن.

الجدير بالذكر ان صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن يعمل منذ عدة أشهر، فيما لازالت موارده المحلية متوقفه، ولم يتم توريد حصة أعمال صيانة للطرق للصندوق.


*من أيوب عامر