آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


قائد لواء التاسع صاعقة يكلف مندوبين لزيارة رئيس انتقالي المضاربة

السبت - 31 أغسطس 2019 - 08:36 م بتوقيت عدن

قائد لواء التاسع صاعقة يكلف مندوبين لزيارة رئيس انتقالي المضاربة

لحج(عدن الغد)ميثاق عبده:

كلف قائد لواء التاسع صاعقة مندوبين بارزين من اللواء لزيارة الجريح المناضل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المضاربة ورأس العاره بمحافظة لحج جليل أحمد علي عوض " بعد إصابته يوم الأربعاء الماضي اثناء إطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين في منطقة الوهط بمحافظة لحج.

حيث قام بالزيارة رئيس التوجية المعنوي في اللواء التاسع صاعقة " الأستاذ نجيب عبدالوهاب يوسف " ومعه الأخ فهد سالمين ، للأطمئنان على صحة رفيق درب النضالي السلمي منذ انطلاق الثورة الجنوبية.

ونقل الوفد الزائر لرئيس انتقالي المضاربة ، تحية قائد لواء التاسع صاعقة " العميد فاروق الكعلولي ،حيث كان بمتابعة جادة على صحة المناضل جليل أحمد مستنكراً فاروق الكعلولي" هذا العمل الغادر والجبان الذي يستهدف أبناء الجنوب وقيادته.

وادان الوفد الزائر من اللواء التاسع صاعقة " العمل الاجرامي الغادر والجبان ،التي تفتعله وتقوم به بما يسمى بالخلايا النائمة التي تستهدف المناضلين والشرفاء من أبناء الجنوب.

من جانبه ،عبر رئيس انتقالي مضاربة لحج جليل احمد عن شكره وتقديره وامتنانه للقائد فاروق الكعلولي الصبيحي ، والوفد المكلف من قبله وهي زيارة وصفت بالاخوية من رفقاء درب النضال السلمي.