آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:33م

رياضة


مسجدي وغلاب يثمنان جهود ودعم رئيس الاتحادين العربي واليمني للجودو

الأربعاء - 28 أغسطس 2019 - 01:01 ص بتوقيت عدن

مسجدي وغلاب يثمنان جهود ودعم رئيس الاتحادين العربي واليمني للجودو

المكلا (عدن الغد) فهمي باحمدان

ثمن المدير العام لمكتب وزاره الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي الدعم والإهتمام الذي تحظى به رياضة الجودو بساحل حضرموت من قبل رئيس الاتحادين العربي واليمني للجودو نعمان شاهر في سبيل الإرتقاء بواقع اللعبة نحو الأفضل وانتشارها واتساع ممارستها بين أوساط الشباب في الأندية الرياضية بالمحافظة , وحرصه على تأهيل كوادر المحافظة داخلياً وخارجياً من خلال إشراك الحكام والمدربين في دورات تأهيلية .
 
جاء ذلك خلال لقائه الذي حضره مدير إدارة الاتحادات والاندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري برئيس اتحاد الجودو بساحل حضرموت الكابتن محمد احمد غلاب.
 
وحث مسجدي قيادة اتحاد اللعبة بالمحافظة إلى تفعيل نشاط مركز المكلا للجودو وإقامة البطولات التنشيطية ورعايبة المواهب والنشء وتنفيذ زيارات ميدانية للأندية الرياضية بهدف التعريف باللعبة وإدخالها ضمن قوائم الأنشطة التي تمارس داخل هذه الاندية .
 
مؤكدا دعم مكتبه لكل الجهود الهادفة لاستمرار النشاط الرياضي ومشاركة كوادر المحافظة خارجياً .
 
من جانبه عبر رئيس اتحاد الجودو بساحل حضرموت عن شكره وامتنانه لرئيس الاتحاد العربي واليمني للجودو وقيادة مكتب الشباب والرياضة في سبيل دعم أنشطة اتحاده , مستعرضاً النشاط القادم وابرزه إقامة دورة تدريبية لمدربي الأندية والمراكز واقامه بطولة تنشيطية للفئات العمرية .