آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-10:07ص

أخبار المحافظات


برعاية الشيخ عمرو بن حبريش..تكريم كوكبة من خريجي الجامعات والمعاهد بمديرية غيل بن يمين

الأربعاء - 28 أغسطس 2019 - 05:41 م بتوقيت عدن

برعاية الشيخ عمرو بن حبريش..تكريم كوكبة من خريجي الجامعات والمعاهد بمديرية غيل بن يمين

غيل بن يمين (عدن الغد) : صلاح بوعابس

شهدت مدينة غيل بن يمين احتفال بهيج بتكريم 40 خريج وخريجة في عددٍ من التخصصات العلمية والنوعية نظمته جمعية طلاب مدينة غيل بن يمين برعاية كريمة من الشيخ/عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع.

وفي الإحتفال أشاد المدير العام لمديرية غيل بن يمين الأستاذ/ صالح محمد مولى الدويلة بجهود جمعية طلاب غيل بن يمين مشيرا إلى أن تخرج هذه الكوكبة سوف تسهم في إحداث نقلة نوعية والنهوض بالعملية التعليمية بالمنطقة.

فيما أعرب الرئيس التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية الدكتور/ صالح عوض عرم عن بالغ سعادته بتخريج وتكريم هذه الكوكبة من الشباب متمنياً لهم التوفيق وأن يسهموا بدور فعال في تنوير وتوعية مجتمعهم لافتا إلى أن المسؤولية تقع على عاتقهم فهم الحاضر والمستقبل.

وأشاد د. عرم بجهود جمعية طلاب غيل بن يمين ومساهمتها في الدفع بالشباب بالمنطقة نحو استكمال تعليمهم الأكاديمي وتذليلها للعوائق التي تقف في طريق إلتحاقهم بالتعليم الأكاديمي.

وكان رئيس جمعية طلاب مدينة غيل بن يمين المهندس/ عبدالرحمن عبدالله مديحج قد عبَّر عن فخره وبالغ سعادته بتخرج هذه الدفعة التي ستسهم بشكل كبير في رفد المديرية بكوادر مؤهلة، إلى جانب سد العجز والنقص في الكادر الأكاديمي بالمديرية، شاكرا للشيخ عمرو بن حبريش على رعايته الكريمة لهذا التكريم والذي يؤكد اهتمامه وتشجيعه للتعليم وابناء المنطقة عموما .

وتم في اختتام الاحتفال الذي حضره شيوخ ووجهاء وأعيان المنطقة وجمع غفير من المواطنين وأولياء أمور الخريجين تكريم خريجي الجامعات والمعاهد المهنية وأوائل طلاب ثانوية غيل بن يمين وكذا عدد من الشباب الفعال الذين كان لهم دور في خدمة المجتمع والمنطقة.