آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-10:30ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة وصندوق النظافة يدشنان حملة نظافة واسعة بالمنصورة

الثلاثاء - 27 أغسطس 2019 - 10:06 ص بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة وصندوق النظافة يدشنان حملة نظافة واسعة بالمنصورة

عدن(عدن الغد)خاص:

دشن الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الثلاثاء بالتنسيق مع المهندس قائد راشد مدير عام صندوق النظافة عدن حملة شاملة للنظافة في عموم مناطق مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وجاء ذلك على أثر توقف أعمال النظافة بسبب إضراب بعض العمال وحجز سيارات وآليات ومعدات النظافة مما نتج عنه تراكم أكوام القمامة على طول وعرض مديرية المنصورة.

وخلال الحملة تحدث محمد عمر البري وقال نحن ندشن اليوم حملة شاملة للنظافة ستشمل أخذ، الركامات البناء والكنس والبرش وأخذ من على الطرقات وأكوام القمامة التي تراكمت بفعل توقف العمل لمدة أربعة أيام..مضيفاً أن الحملة ستستمر لمدة أربعة ايام لتشمل كافة مناطق المديرية بنفس التوقيت.

ومن جهته قال الأخ فكري محمد الصغير القائم بأعمال مدير النظافة بالمنصورة" أن اليوم هو تدشين الحملة الواسعة للنظافة في كافة مناطق المديرية ومن هنا نناشد المواطنين الإلتزام الصارم برمي القمامة في البراميل الخاصة بجمع القمامة..مشيراً إلى أن مجهود العمال يتضاعف بسبب عدم التزام المواطن برمي القمامة في مكانها المناسب. 

وفي سياق متصل" أكد الأخ عارف ياسين رئيس الخدمات بالسلطة المحلية على أن المواطن يتحمل الجزء الأكبر في انتشار أكياس القمامة وركام الابنية ولو التزم بما تم تحديده لكانت النتائج أفضل الآن.

من<ثروت جيزاني: