آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

أخبار المحافظات


أحور.. تدشين مشروع توزيع معدات اصطياد للصيادين

الأحد - 25 أغسطس 2019 - 04:38 م بتوقيت عدن

أحور.. تدشين مشروع توزيع معدات اصطياد للصيادين

أحور(عدن الغد)خاص:

دشنت السلطة المحلية في مديرية أحور صباح اليوم الأحد توزيع معدات أشباك وعوازل اصطياد لثلاث جمعيات وهي  (حناذ )- (البندر)- (حصن بلعيد) للصياديين في مديرية أحور بمحافظة أبين ،حيث استفاد منها 250 مستفيد. 

 

وقد تم تدشين المشروع بتمويل برنامج تعزيز الأمن الغذائي وصمود سُبل العيش البرنامج والاتحاد الأوروبي وتنفيذ منظمة الأغذية الزراعية للأمم المتحدة (الفاو)  بالشراكة مع مؤسسة( ميار) للتنمية بالتعاون مع وزارة الثروة السمكية والشركاء الحكوميين.

 

وكان في مقدمة تنفيذ المشروع رئيس اللجنة للتخطيط والتنمية الأستاذ عوض أبو بكر أمسعيد مدير مؤسسة (ميار) للتنمية الأستاذ أيمن الأهدل ومنسق المشروع نجيب عبدالعزيز ومنسق المشروع في مديرية أحور الأستاذ فرج بولحيم.

 

ورحب جميع المستفيدين بفريق منظمة (ميار) على جهودهم المبذولة التي يقدموها لهذه المديرية وكذ للاتحاد الأوروبي وللأمم المتحدة(الفاو) على دعمهم للصيادين مديرية أحور الذي يعانون من نقص في الإشباك وفي معدات الاصطياد.

 

ومن جهة أخرى عبر عدد من الصيادين الشكر للمنظمة الداعمة على هذا الدعم وكذا قدم الشكر لمؤسسة ميار على نزولها الميداني وكذا السلطة المحلية ممثلة بالعقيد أحمد مهدي أحمد.

 

حضر عملية التدشين كلاً من:-  مدير أمن أحور العقيد ناصر جمباء ومدير مكتب الزراعة الأستاذ علي درويش ومدير مكتب الصحة والسكان الأخ/ أحمد المدحدح. 

من<عبدالله الطحر: