آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-12:59م

رياضة


زارة يتخطى الوضيع بثلاثية في بطولة بلقيس لأندية أبين

الأحد - 25 أغسطس 2019 - 12:03 م بتوقيت عدن

زارة يتخطى الوضيع بثلاثية في بطولة بلقيس لأندية أبين

مودية(عدن الغد)عارف أحمد:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب زارة فوزاً ثميناً بتغلبه على  منافسه فريق الوضيع بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي فحمان بمدينة مودية في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة من بطولة  شركة طيران الملكة بلقيس الخاصة باندية أبين لكرة القدم والذي ينظمه فرع اتحاد الكرة بالمحافظة. 

المباراة جاءت سريعة منذ البداية ، حيث تمكن زارة من تسجيل هدف مبكر في د/12 عبر لاعب الوسط عبدالله محمد اليافعي الذي استغل خطأ فادح من حارس الوضيع ، ليتبادل الفريقان المحاولات الهجومية حتى د/ 26 التي شهدت تسجيل الوضيع هدف التعادل عبر محمد صالح علي غير أن زارة نجح في إضافة الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول عبر علي جعبل التوم  والذي انتهى بتقدم زاره بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني انخفض نسق الأداء ولم تكن هناك أي محاولات هجومية خطيرة من الجانبين لتستمر دقائق هذا الشوط سجالا حتى  نجح زاره في تعزيز تقدمه بهدف ثالث في د/85 بواسطة البديل الخضر عبدالله الحر والذي قضى به على آمال الوضيع ، لينتهي اللقاء بفوز زاره بثلاثة  أهداف مقابل هدف أودع من خلاله أول ثلاث نقاط في رصيده... ونال لاعب خط وسط زاره صلاح محمد ط اليزيدي جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة ب (10 ألاف ريال ) مقدمة من شركة طيران بلقيس وتسلمها من نجم فحمان السابق الكابتن علي أحمد هيثم. 

أدار اللقاء محمد وليد و فهد البجيري وحسين درعان وخالد اليزيدي رابعاً وراقبه عارف أحمد الوادي الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة في أبين.

حضر لقاء افتتاح مباريات المجموعة الرابعة مسؤول النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن وجدي مهدي و القائم بمهام رئيس فرع اتحاد الكرة بالمحافظة صالح أحمد ثابت والكابتن ريجي دباء والأمين العام لنادي فحمان ياسر جازع ورئيسا ناديي زاره والوضيع  مهدي اليافعي وهارون سالم.