آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:58ص

مجتمع مدني


حفل تكريم لأوائل الطلاب والمعلمين بمدارس النهضة بجعار ابين

الخميس - 22 أغسطس 2019 - 05:26 م بتوقيت عدن

حفل تكريم لأوائل الطلاب والمعلمين بمدارس النهضة بجعار ابين

أبين (عدن الغد) خاص:

اقامت مدارس النهضة النموذجية صباح اليوم بقاعة اللؤلؤة بجعار حفل تكريم لاوائل الطلاب لجميع المراحل الدراسية، وكذلك للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 2018/2019 .

 

واقيم الحفل بحضور الاستاذ/ مهدي الحامد نائب محافظة، محافظة ابين الامين العام، للمجلس المحلي والدكتور / وضاح المحوري مدير، عام مكتب التربية والتعليم ابين والاستاذ/ محمود سبعة مدير مكتب التربية خنفر وحمع كبير من التربوين واولياء امور، الطلاب.

 

تميز الحفل في هذه السنة بمقدمة رائعة قدمها براعم النهضة حاكوا من خلاله مدى التميز الذي وصلت له مدارس النهضة

 

وفي الحفل الذي استهل بآية من الذكر الحكيم تلاها الطالب صلاح ثم تم تقديم كلمة لمدير المدارس الاستاذ/ محمود الحمزة، الذي قدم الشكر للحاضرين وكذلك الداعمين ومن وقف مع مدارس النهضة لتصل الى هذا اليوم.

 

وتطرق في حديثه الى الاهتمام الذي، يتلقاه الطلاب من الطاقم التعليمي الذي حسب قوله حرصنا على تأهيل واعداد المعلمين من خلال الدورات التأهيلية ليصبحوا على مستوى عالي من الكفاءة كما، حرصت ادارة المدرسة على التعليم النموذجي الذي يشمل الوسائل الحديثة والمتطورة 

 

وبعد ذلك القيت كلمة السلطة المحلية القاها الاستاذ/ مهدي الحامد نائب محافظ محافظة ابين حمل فيها تحيات المحافظة متمنى التوفيق لمدارس النهضة ادارة ومعلمين وطلاب وعاملين وفي نفس الوقت مهنيهم على هذا التميز والتطور الذي وصلت له مدارس النهضة والمستوى التعليمي الذي عكسه الطلاب من خلال حديثهم وتقديمها لإبداعاتهم باللغتين العربية والانجليزية وهذا يدل على ان الادارة تبذل جهود كبيرة في التحصيل العلمي والاهتمام بالنشاطات الصفية واللاصفية الامر الذي ينعكس بصورة طيبة على العملية التعليمية وتحصيل الطلاب والمخرجات التعليمية الذي ستكون بعون الله ركيزة في البناء بالمستقبل.

 

وفي الحفل تم تقديم روبرتاج لسنوات الماضية والنجاحات التي مرت، بها مدارس النهضة منذ التأسيس نال اعجاب الحاضرين.

 

كما قدم طلاب النهضة عرض مسرحي صامت حاكى فيه الطلاب الاوضاع، الامنية والمعيشية التي تمر بها البلاد حيث جسدوا في عرضهم الواقع وسط هتافات وتصفيق لم ينقطع من الحاضرين.

 

كما قدمت فرقة زهرات النهضة انشودة غنائية صاحبها الموسيقار عبدالقادر بركات واتم تقديم فقرات رياضية لفرقة وعروض استعراضية نالت استحسان الحضور.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم اوائل الطلاب من الصفوف التمهيدية والصفوف الاساسي والثانوي والذي كان عددهم 206 طالب والطالبة وكذلك تم تكريم المعلمين والمعلمات وعددهم 50 معلم ومعلمة وكذلك تم تكريم المشاركين في الحفل التكريمي والذين كان لهم الدور في انجاح هذا الحفل 

 

*من امين حسين