آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

مجتمع مدني


مؤسسة حضرموت للاعلام والتنمية توزع اضاحي العيد للأسر المحتاجة بالمكلا

الجمعة - 16 أغسطس 2019 - 01:21 م بتوقيت عدن

مؤسسة حضرموت للاعلام والتنمية توزع اضاحي العيد للأسر المحتاجة بالمكلا

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

نفذت مؤسسة حضرموت للاعلام والتنمية، الإثنين الماضي، حملة ذبح وتوزيع اضاحي العيد للعام 2019 على عدد من الأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بمدينة المكلا، بدعم من عدد من فاعلي الخير. 
 
وتأتي الحملة كمساهمة من المؤسسة وفاعلي الخير للتخفيف من معاناه المحتاجين وذوي الدخل المحدود وتسهيل حصولهم للحوم خلال ايام عيد الاضحى المبارك،  في ظل ارتفاع اسعار الاضاحي الذي تشهده مدينة المكلا وعموم مدن ومديريات حضرموت، والذي تجاوز القدرة المالية لمعظم المواطنين.
 
واستهدفت الحملة نحو 30 اسرة من مدينة المكلا وضواحيها، ومن جانبهم اعرب المستفيدين من الاضاحي عن شكرهم للمؤسسة حضرموت للاعلام والتنمية ولفاعلي الخير عن هذه الخطوة التي ساهمت كثيرا في التخفيف من معاناتهم.
 
 
وقال مدير الأنشطة والبرامج بالمؤسسة الاستاذ شادي محمد بوعسكر ان مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية ،  حريصة كل الحرص على ان تؤدي دورها التطوعي والمجتمعي، من خلال المبادرات والانشطة التي تنفذها، معبرا عن شكره لكل المتطوعين الذين ساهموا في انجاح الحملة، واكد بوعسكر ان الإهتمام الذي يوليه المؤسس والداعم للمؤسسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون، ومجلس ادارة المؤسسة المتمثل في الاستاذ امير عبدالله باعويضان، ساهم بشكل كبير في انجاح هذه الحملة وكل الانشطة والمبادرات التي تنفذها.