آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

أخبار وتقارير


من عرفات الله .. الشيخ انور الصبيحي يدعو أبناء أبين خاصة والجنوب عامة إلى الوقوف مع المجلس الانتقالي

الأحد - 11 أغسطس 2019 - 12:19 ص بتوقيت عدن

من عرفات الله .. الشيخ انور الصبيحي يدعو أبناء أبين خاصة والجنوب عامة إلى الوقوف مع المجلس الانتقالي

مكه ( عدن الغد) خاص :

من صعيد عرفات الطاهر في يوم الحج الأكبر وجه الشيخ أنور سليم الصبيحي رسالة إلى أبناء محافظة أبين خاصة والجنوب عامة دعاهم فيها إلى الوقوف مع المجلس الانتقالي الجنوبي خاصة في هذه المرحلة الحاسمة من مسيرة نضال شعبنا الجنوبي.

وأكد الشيخ أنور الصبيحي أن فتاوى التكفير لاتخيف الجنوبيين ، داعيا من يصدر تلك الفتاوى إلى تحرير أرضهم من الحوثيين.

وحث الشيخ أنور الصبيحي الجنوبيين على توحيد الصف الجنوبي وان تكون كلمة الجنوبيين واحدة . مؤكدا ان محافظة أبين هي قلب الجنوب النابض ولن تكون أبين اليوم إلا كما كانت بالأمس إلى صف الجنوب ومع خيارات شعب الجنوب وفي صف المجلس الانتقالي الجنوبي .

وحذر الشيخ أنور الصبيحي الجنوبيين من دسائس " الدحابشة " الأبالسة لانهم يجيدون المكر والفتنة والخديعة والوقيعة بين الجنوبيين.

نص رسالة الشيخ أنور الصبيحي من صعيد عرفات الله الطاهر :

" إلى أهلنا في أرض الجنوب المحتل آن للظلم ان ينتهي وآن للإحتلال ان يزال .
لن تخيفنا فتاوى التكفير ولأننا نؤمن ان الله لاينصر الظالم بل ينصر المظلوم علينا ان نوحد صفوفنا وإن تكون كلمتنا واحدة لا تراجع ولا تنازل عن استعادة أرضنا ودولتنا .

وعلى من يكفروننا ان يشمروا عن سواعدهم ويطهروا أرضهم من أيدي الحوثيين إن كانوا رجالا .

وعلى أهلنا في الجنوب ان يحذروا من دسائس الدحابشة فهم ابالسة ولا يجيدون إلا المكر والفتنة والخديعة والوقيعة فيما بيننا.

إن ابين هي قلب الجنوب النابض ولن تكون ابين الا كما كانت بالامس واليوم وغدا في صف الجنوب ومع خيارات شعب الجنوب وفي صف المجلس الانتقالي رضي من رضي وابا من ابا .
ونحن في يوم عرفة نرفع اكفنا إلى الله تعالى اللهم فكنا من عصابة صنعاء فكا جميلا . ولا تجعل لشياطين صنعاء علينا سبيلا . ولا تجعل لشياطين الإصلاح علينا سبيلا . ولا تجعل للدحابشة علينا سبيلا . ولا تجعل لشياطين ال الاحمر علينا سبيلا.
اللهم ان الدحابشة يخططون ويدبرون لقتل أهلنا في الجنوب اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم .
اللهم اشغلهم بانفسهم واكفنا شرهم واذاهم. اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واشغل المؤذيين بالمؤذيين واشغل الفاسدين بالفاسدين اخرجنا من بينهم سالمين .
اللهم احفظ أهلنا في الجنوب اللهم احفظهم عن ايمانهم وعن شمائلهم ومن أمامهم ومن خلفهم ومن فوقهم ونعوذ بعظمتك أن يغتالوا من تحت أرجلهم .
اللهم عليك بعصابات ال الاحمر اللهم دعوناك كما امرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم الشيخ انور سليم الصبيحي.