آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-01:10ص

أخبار المحافظات


التكافل الانساني توزع مواد غذائية لأكثر من 114 الف أسرة فقيرة

الخميس - 08 أغسطس 2019 - 02:43 م بتوقيت عدن

التكافل الانساني توزع مواد غذائية لأكثر من 114 الف أسرة فقيرة

شبوة(عدن الغد)خاص:

دشنت جمعية التكافل الانساني مطلع هذا الأسبوع توزيع الحصة الغذائية لشهر يوليو من المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعية شهريا بدعم وتمويل من منظمة الاغذية العالمي.

واوضح مصدر مسؤول بجمعية التكافل الانساني ان عدد الحالات التي استفادة من المساعدات الغذائية التي تقدمها الجمعية شهريا للأسر الأشد فقرآ بلغ 114923 الف أسرة في المحافظات المستهدفة
يأتي توزيع هذه المواد على الحالات المستفيدة من المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي في اطار الجهود المتواصلة التي تبذلها جمعية التكافل الانساني استشعار منها بواجبها الانساني تجاة زيادة نسبة الفقر في اليمن الناتج عن الأوضاع المأساوية التي خلفتها الحرب والأزمة الاقتصادية التي يمر بها الوطن و في اطار مساعيها الهادفة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسرة الاشد فقرآ والنازحين والأيتام ومن فقدوا أعمالهم بسبب الحرب وتقديم لهم العون والمساعدة لتخفيف من وطأة معاناتهم في ظل ارتفاع غلى المعيشة .

وهذا وتم تدشين التوزيع في محافظة شبوه يوم أمس فيما بدأ التوزيع في بقية المحافظات مع بداية هذا الشهر وتحتوي المواد الموزعة لهذا الشهر دقيق و زيت و عدس و سكر و ملح وهي المواد الاساسية التي تفي حاجة المواطن .

الجدير ذكره أن المساعدات الغذائية التي تقدمها جمعية التكافل الانساني تستهدف خمس محافظات الحديدة , الضالع . شبوة , تعز , أب .