آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-11:31ص

أخبار المحافظات


المدير العام لمديرية بروم ميفع يرأس اجتماع لمتابعة اهم إحتياجات المديرية* 

الأربعاء - 07 أغسطس 2019 - 11:08 م بتوقيت عدن

المدير العام لمديرية بروم ميفع يرأس اجتماع لمتابعة اهم إحتياجات المديرية* 

بروم / عبدالرحمن بامزاحم

 

رأس صباح اليوم الاربعاء المدير العام لمديرية بروم ميفع الاستاذ ناصر علي الشعيبي اجتماعا استثنائيا بعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بمديرية بروم ميفع كرس الاجتماع لمناقشة اهم احتياجات المديرية التي تم مناقشتها نهايه الاسبوع الماضي مع سياده الأخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية التي وجه - مشكورا - الجهات المختصة بمعالجتها .. التي تضمنت عدد من المشاريع الحيوية الهامه والتي تلبي اهم احتياجات مديرية بروم ميفع وهي :

1- ربط التيار الكهربائي لمناطق ظلومة - حصيصة - غيظة البهيش- ميفع - وادي المحمديين ( الذي تنفذه مؤسسة بلبحيث وبن الشيخ ابوبكر للمقاولات بإشراف كهرباء الريف ساحل حضرموت )

2- معالجة وإصلاح الطرق والجسور التالية :-
( جسر ظلومة - جسر حرو - جسر الغبر ) الموسسه العامة للطرق والجسور .

3- ( استكمال سفلتت ورصف بعض الشوارع الفرعية لمدينة بروم - إعادة سفلتت وتأهيل الشارع العام - الخط الدولي طريق عدن المكلا ) .الموسسه العامه للطرق والجسور.

4- سحب ارشيف مديرية بروم ميفع من مديرية حجر والهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بساحل حضرموت وتسليمه فرع الهيئه بالمديرية .

5- بحث امكانيه سحب المواقع الاستثمارية بمديرية بروم ميفع التي صرفت في وقت سابق لمستثمرين غير جادين ولم يعملوا على تفعيل مواقعهم وصرفها لمستثمرين آخرين جادين ولديهم القدرة على تفعيل ذلك .

6- إقرار لائحة رسوم التنمية المجتمعية لمديرية بروم ميفع .


وخلال الاجتماع ناقش المدير العام للمديرية آلية العمل على تفعيل هذه التوجيهات من سيادة الأخ المحافظ على أرض الواقع لما له من نتائج هامة وايجابية لصالح تطوير المديرية .

وتطرق الاستاذ ناصر الشعيبي مدير عام المديريه في الاجتماع إلى عدد من القضايا المدرجة حيث تطرق إلى رفع مستوى العمل للمكاتب التنفيذية بالمديرية وايضا حث هيئة الاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية على سرعة تجهيز المخططات السكنية لمعالجة قضايا المواطنين ورفع كشوفات التعويضات للذين تم الصرف لهم في الشواطي الساحلية والمواقع الاستثمارية وجعل هذه الاماكن متنفسا للجميع ، كما تم مناقشه قضايا مكتب الزراعه والري ومكتب الاشغال العامة والطرق ووضع الحلول اللازمة .
هذا وكان الأخ الأستاذ ناصر علي الشعيبي مدير عام مديرية بروم ميفع في بدايه الاجتماع قد رفع باسمه ونيابه عن أبناء مديرية بروم ميفع بتهنئة إلى قيادة السلطة المحلية بحضرموت ممثله بالاخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك .. متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية.

حضر الاجتماع عوض المحمدي مدير امن مديرية بروم ميفع وحسن باحسين مدير هيئة الاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية وعلي باعامر مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية واديب باوجية ممثل مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية والاستاذ الهشم بركات باحمران المدير المالي والاداري بديوان المديرية وصادق باسلوم مدير مكتب المدير العام بالمديرية .