آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:04ص

أخبار المحافظات


ثانوية اروي للبنات بالمهرة تنال المركز الأول في المسابقات المنهجية بالمحافظة

الخميس - 21 فبراير 2013 - 08:51 م بتوقيت عدن

ثانوية اروي للبنات بالمهرة تنال المركز الأول في المسابقات المنهجية بالمحافظة
جاء في المركز الثاني ثانوية سالم حسن معيلي بمديرية المسيلة فيما جاء المركز الثالث لثانوية حسان بن ثابت للبنيين بمديرية الغيضة واحتل الترتيب الأخير ثانوية عوض هبود للبنين بمديرية قشن

المهرة((عدن الغد)) خاص

حصدت ثانوية اروي للبنات بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة اليوم المركز الأول في المسابقات المنهجية المدرسية التي انطلقت فعالياتها اليوم الخميس بمحافظة المهرة.

 

 

 وجاء في المركز الثاني ثانوية سالم حسن معيلي بمديرية المسيلة فيما جاء المركز الثالث لثانوية حسان بن ثابت للبنيين بمديرية الغيضة واحتل الترتيب الأخير ثانوية عوض هبود للبنين بمديرية قشن. وبهذا الترتيب تكون ثانوية اروي للبنات بمديرية سيحوت هي ممثلة محافظة المهرة في المسابقة المنهجية لأوائل الطلاب المزمع إقامتها مطلع شهر مارس القادم بالعاصمة صنعاء.

 

 

 وفي حديث للأخ/ خالد محمد الفتيحي / رئيس الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة أشار إلى ان الأسبوع القادم ستنطلق الأنشطة الرياضية لكرة القدم والذي ستضم ثانويات مديريات كلا من الغيضة, قشن, سيحوت, المسيلة, حوف, حصوين حيث ستقسم إلى مجموعتين ليصعد الفائز من كل مجموعة للمباراة النهائية والذي سيتم من خلالها تشكيل المنتخب المدرسي لكرة القدم بمحافظة المهرة الذي بدورة سيمثل محافظة المهرة في المشاركة المدرسية المركزية بالعاصمة صنعاء على مستوى الجمهورية خلال شهر مارس القادم.

 

 

من: عمربن الشيخ ابوبكر