آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-10:27ص

أخبار المحافظات


مدير عام تربية أبين الدكتور المحوري يناقش مع بن سبعة الأوضاع التربوية لمديرية خنفر

الإثنين - 05 أغسطس 2019 - 09:22 م بتوقيت عدن

مدير عام تربية أبين الدكتور المحوري يناقش مع بن سبعة الأوضاع التربوية لمديرية خنفر

أبين(عدن الغد)خاص:

في اطار الاستعدادات والجهود التي يقوم بها مكتب التربية والتعليم محافظة ابين للنهوض بالعملية التعليمية وكذا الاستعداد للعام الدراسي القادم 

حيث التقى اليوم في مكتبة الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية بالمحافظة بالاستاذ محمود بن سبعة مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية خنفر .

وفي اللقاء استمع الدكتور المحوري من مدير التربية خنفر الاستاذ بن سبعة الى شرحاً مفصلاً حول الاوضاع التربوية بمديرية خنفر والجهود المبذولة من قيادة التربية خنفر للاستعداد للعام الدراسي القادم وكذا اطلاع مدير عام التربية بالمحافظة على التكوين المدرسي.

كما ناقش اللقاء جملة من القضايا والمواضيع ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية في مديرية خنفر والمشكلات والاحتياجات كما كانت من اهم القضايا والمواضيع التي توقشت قضية المعلم البديل التي اتخذ فيها اللقاء موقف حازم بمنع البديل منعاً باتاً كون المعلم البديل من اكبر المشكلات والاسباب التي ادت إلى تدني التعليم على مستوى المحافظة بشكل عام .

وشدد اللقاء بتنفيذ التوجيهات والتعاميم الصادرة بذلك من وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية بالمحافظة وشدد اللقاء ايضاً على الانضياط الوظيفي للمعلمين والتربويين بحسب التكوين المعد من مكتب التربية بالمديرية والالتزام بجدول الحصص الدراسية حيث خرج اللقاء بجملة من القرارات والتوصيات في ماتم نقاشة.

من جانبه الاستاذ محمود بن سبعة مدير التربية بمديرية خنفر توجه بالشكر للدكتور وضاح المحوري مدير عام التربية بالمحافظة لما يبذلة من جهود في تحسين الاوضاع التربوية والتعليمية بالمحافظة ومديرية خنفر بصورة خاصة.

حضر اللقاء الاستاذ محمد علي مبارك مدير مكتب المدير العام والاستاذ علي السليماني مدير الاعلام التربوي بالمكتب والاستاذ علوي عقيل المدير المالي والاداري بادارة التربية والتعليم م/ خنفر .


*من علي السليماني