آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار المحافظات


محلي أبين يناقش مع مكتب الشباب كيفية الاستفادة من دعم صندوق النشء .. وبن بريك حجر عثرة أمام صرف دعم الحكومة للأندية

الإثنين - 05 أغسطس 2019 - 05:20 م بتوقيت عدن

محلي أبين يناقش مع مكتب الشباب كيفية الاستفادة من دعم صندوق النشء .. وبن بريك حجر عثرة أمام صرف دعم الحكومة للأندية

أبين(عدن الغد)خاص:

إلتقى الأمين العام للمجلس المحلي - أبين الأخ مهدي الحامد بمدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي وبحضور وكيل المحافظة محمد الجحما تم مناقشة ما تم اعتماده من حصة المحافظة من دعم صندوق النشء والشباب من ضريبة القات وكيفية الاستفادة من ذلك لمشاريع أندية المحافظة .. وكذلك مناقشة كيفية أعداد التصورات لتسخير الدعومات والمبالغ المالية لتفعل الأندية أنشطتها وتوفر وسائل المواصلات.

وتطرق اللقاء إلى ضرورة متابعة المخصصات المالية المتوقفة من قبل نائب وزير وزارة المالية بن بريك والتي كانت تصرف من رئاسة الوزراء لأندية محافظة أبين أسوة بأندية عدن ، وطالب الحامد مكتب الشباب بمضاعفة الجهود ومتابعة وزارة المالية لإطلاق الدعم لما لتوقفه من أثر سلبي على مستوى الأنشطة والفعاليات الرياضية  في المحافظة.

كما أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد الراعي أن المتابعة في أروقة وزارة المالية أخذت وقتًا طويلًا  لأجل متابعة ترميم و إعادة تأهيل ملعب ساحة الشهداء بزنجبار ، ولايعلم ماهي الأسباب التي تقف خلف تلك المماطلات .. معربًا عن أسفه لئن يعامل شباب أبين بدور الإهمال المتعمد لإعادة البنية التحتية لقطاع الرياضة من قبل وزارة المالية.

وأوضح الراعي أن أبين لن تثنيها المناكفات والاستهداف اللامسؤول وستستمر في الاستعداد والتهيئة لفعاليات ومسابقات رياضية قادمة في مختلف الألعاب الرياضية ، ومؤكدًا أن تركيز الاتحادات في المرحلة القادمة سيكون على تفعيل أنشطة الناشئين.

وفي ختام اللقاء أكد الحامد حرص واهتمام محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين بالشباب والأندية الرياضية ووقوفه إلى جانب مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لرفع مستوى الأداء الرياضي والثقافي واستعادة أندية أبين مكانتها الرياضية.

حضر اللقاء مدير عام السكرتارية بديوان محافظة أبين الأخ سليمان الوكود.

من<محمد ناصر مبارك: