آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-01:59ص

رياضة


باحكر: نتائج مشرفة حققها المنتخب الوطني للشطرنج ومانشر في في صحيفة أخبار اليوم عار من الصحة

الإثنين - 05 أغسطس 2019 - 01:36 ص بتوقيت عدن

باحكر: نتائج مشرفة حققها المنتخب الوطني للشطرنج ومانشر في في صحيفة أخبار اليوم عار من الصحة

عدن(عدن الغد)خاص:

في تصريح لرئيس إتحاد أبين للشطرنج الكابتن "علاء باحكر" في البدء بارك أنجاز المنتخب الوطني للناشئين المشارك في بطولة العرب بالأردن وحصول كلأ من اللاعب "خالد العماري" و"حسام البحري" و"حسام الدين عبدالحكيم" و"علي وعبدالقادر عبدالله سنان" على التصنيف الدولي من خلال مشاركتهم الأولى في بطولة العرب.

وأضاف قائلا: أن ماتم نشرة في صحيفة أخبار اليوم عن سقوط مدوي للمنتخب الوطني عار من الصحة وأنما هو أجهاض وأجحاف للأنجازات التي حققها المنتخب.

وأردف قائلا: حصول خمسة لاعبين على التصنيف الدولي في أول مشاركة لهم ومنافسة اللاعبين "عبدالله بشير" و"علي سنان" في سن 10 سنوات حتى الجولة السادسة.

مستنكرأ ماتم نشرة في صحيفة أخبار اليوم من أكاذيب لأنجازات المنتخب وهو يأتي من اللاعب "معتز الجايفي" الذي يقوم بحملة تشهير بالإتحاد العام في الصحف والمواقع بعد أن سمح له بالمشاركة في بطولة العرب وهو لم يدخل التصفيات مع زملائية ولم يشارك في بطولة المحبة والسلام بمحافظة عدن ولم تكن له نتائح مشرفة بالبطولة الدولية بالمهرة وخلال مشاركتة في بطولة العرب هو اللاعب الوحيد الذي نقص تصنيفة إلى 114 والذي تعتبر أول مرة بالتاريخ بسبب خسارتة من لاعبين أقل منه تصنيفا.

وفي ختام حديثة: تقدم بالشكر لرئيس الإتحاد العام للشطرنج د. "صبري عبدالمولى" الذي منذ تولية رئاسة الإتحاد وهو يفكر بالأهتمام بالفئات العمرية وتقديم الدعم المادي للعبة الشطرنج من مالة الخاص والسعي جاهدٱ لمشاركة اللاعبين في البطولات الخارجية ومن أنجاز قيادة د. "صبري عبدالمولى" حصول المنتخب الوطني على المركز 78 عالميٱ في الأولمبياد العالمية بجورجيا وأيضٱ حصول منتخبنا على المركز الثالث ببطولة العرب بتونس وتحقيق اللاعب الدولي "صالح العقربي" الميدالية الذهبية واللاعب "بشير القديمي" الميدالية البرونزية واللاعب "زندان الزنداني" الميدالية الفضية وغيرها من الأنجازات.

داعيأ وسائل التواصل الأجتماعي ومختلف وسائل الأعلام بتحري المصداقية والتأكد من صحة المعلومات.


*من خالد عباد