آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-07:12ص

وفيات


القائد الهدف ينعي ويعزي في استشهاد العميد منير اليافعي وشهداء معسكر الجلاء وشرطة عمر المختار

الجمعة - 02 أغسطس 2019 - 09:16 م بتوقيت عدن

القائد الهدف ينعي ويعزي في استشهاد العميد منير اليافعي وشهداء معسكر الجلاء وشرطة عمر المختار

عدن (عدن الغد ) خاص :

نعى القائد عبدالعزيز مسعد علي "الهدف" قائد اللواء الثامن صاعقة استشهاد العميد منير محمود أبو اليمامة قائد اللواء الأول دعم واسناد وشهداء الهجوم الإرهابي الغادر على معسكر الجلاء وشرطة عمر المختار مديرية الشيخ عثمان صباح يوم الخميس.

وقال الهدف اعزي نفسي واسرة الشهيد وشعب الجنوب جميعا في استشهاد اخي ورفيق  درب النضال التحرري  القائد البطل العميد منير محمود اليافعي "ابو اليمامة" وتعازينا إلى عائلات وأسر الشهداء الذين سقطوا في الهجوم على معسكر الجلاء وشرطة عمر المختار بالشيخ عثمان .

وأضاف القائدعبدالعزيز الهدف  :إن استشهاد بطل بحجم العميد ابو اليمامة  لايشكل خسارة على أسرته فقط وإنماء خسارة فادحة على الوطن وعلينا وعلى كل اصدقاء محبي الشهيد

لقد كان القائد ابو اليمامة مناضلا صلبا ومغوارا نبيلا لاتلين له قناة وثائرا  شب وترعرع في ميادين النضال التحرري وكان من اوائل الثوار الذين خاضوا النضال ضد الاحتلال في كل مناطق الجنوب.

وكذلك كان للشهيد القائد "ابواليمامة" دورا بطوليا ومآثرا نضالية اجترحها ورفاقه الصناديد الأبطال في مواجهة مشروع التمدد الايراني الطائفي الذي تقوده مليشيات الحوثي الارهابية ودورا رياديا في القضاء على الجماعات الإرهابية التي انتشرت في عدن والمحافظات المجاورة.

 واكد القائد الهدف اننا ومن هنا ونحن في الصفوف الامامية لجبهات القتال ضد مليشيات الحوثي نعاهد الشهيد"القائد ابواليمامة" وكل الشهداءوشعبنا العظيم أن دم الشهيد القائد منير اليافعي ورفاقه الأبطال لن يذهب هدرا واننا سنواصل السير على دربهم حتى نيل إحدى الحسنين إما النصر أو الشهادة.

وفي الختام نسأل الله تعالى أن يتغمد الشهيد ورفاقه الأبطال بواسع رحمته ويتقبلهم مع الشهداء والصديقين والأنبياء ويلهمنا جميعا وأهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.