آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-01:27م

وفيات


اللواء 12 عمالقة ينعي إستشهاد القائد ابواليمامة اليافعي

الجمعة - 02 أغسطس 2019 - 05:29 م بتوقيت عدن

اللواء 12 عمالقة ينعي إستشهاد القائد ابواليمامة اليافعي

عدن(عدن الغد)خاص:

نعى اللواء 12 عمالقة قيادة وضباط صف ضباط وافراد بالساحل الغربي "الحديدة" إستشهاد القائد البطل العميد منير محمود أحمد "ابواليمامة" وكوكبة من الابطال جراء إستهداف إجرامي غاشم في حفل تخرج إحدى الدفعات باللواء 11 صاعقة بمعسكر الجلاء مديرية البريقة غرب عدن.


وورد في برقية النعي:

((وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)) صدق الله العظيم


إن إستشهاد قائد بحجم ابواليمامه يمثل فاجعة كبيرة ومؤلمة ، ومصاب جلل لما يمثله هو ومن استشهد معه من الابطال الاشاوس من مشروع مقاومة للتواجد الحوثي بالمنطقة ، حيث ظل القائد الشهيد يعمل دون كل أو ملل في خدمة قضيته ووطنه وشعبه، يصول ويجول متقدما صفوف الابطال من المقاومة الجنوبية والجيش وقوات الدعم والاسناد مقاتلا باسلا كجندي وقائد في آن واحد  ، ومن جبهة الى اخرى اضافه لحربه على الارهاب وجيوب المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية واذرعها في عدن والمدن المحررة.

محققا إنتصارات كبيرة وخالدة كل ذلك بدعم واسناد سخيين من قبل دول التحالف العربي وعلى رأسها الممكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .. لقد إجترح الشهيد البطل صنائع بطولية وإنتصارات عظيمة سيسجلها التاريخ باسمه وبإسم رفاقه وزملاء السلاح باحرف من نور تضيئ للاجيال دروب العزة والمجد والشموخ.

إننا ونحن ننعي شهيدنا لايسعنا إلا نتقدم بخالص العزاء الى اسرة الشهيد القائد ابو اليمامة وفي مقدمتهم شقيقه البطل حاتم محمود وأهلنا بيافع الشموخ والى جميع اسر الشهداء الميامين الذين قضوا في الحادث الإجرامي الغادر كما نعزي أنفسنا ووطننا وقياداتنا بهذه الفاجعة الأليمة.

ختاما إننا وامام هذا الموقف  وفي هذا اللحظة الاليمة لا نملك سوى ان نعاهد شهيدنا الخالد بالثأر له لرفاقه ولك قطرة دم من شهيد وجريح من أبناء شعبنا وماضون على دربه حتى النصر أو الشهادة .


رحم الله الشهيد القائد العميد منير محمود ابو اليمامة وكل الشهداء الابرار.

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والخلاص للمعتقلين .


العميد/ عمار علي محسن "ابوعلي"
قائد اللواء 12 عمالقة .