آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-11:41م

وفيات


"تاج" ينعي أستشهاد أبو اليمامة ورفاقه الأبطال وعدد من أفراد الأمن

الجمعة - 02 أغسطس 2019 - 05:24 م بتوقيت عدن

"تاج" ينعي أستشهاد أبو اليمامة ورفاقه الأبطال وعدد من أفراد الأمن

عدن(عدن الغد)خاص:

ببالغ الأسى وعظيم المواساة تلقينا نبأ أستشهاد القائد البطل العميد منير المشالي أبو اليمامة ورفاقه الأبطال بحادث جبان استهدفهم إلى معسكر الجلاء بالبريقة صباح الخميس  1/8/2019 .

وبهذا المصاب الجلل والعمل الإرهابي الجبان يتقدم حزب التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج  بأحر التعازي إلى شعبنا الجنوبي العظيم وإلى أهل شهيدنا البطل منير اليافعي أبو اليمامة وإلى كل أصدقائه ومحبيه. 

كما يعزي التجمع الديمقراطي الجنوبي جميع أهالي الشهداء الذين سقطوا على يد قوى الإرهاب والتطرف والخيانة في الواقعتين الإرهابيتين في معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان..وبهذا لا يسعنا إلا أن نقول عظم الله أجر وطننا الجنوبي وأجر أهالي أسر الشهداء ورحم الله شهيدنا البطل أبو اليمامة وجميع شهداء الحادثتين الإرهابيتين واسكنهم فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وقال"تاج" أن هذه الأعمال الدنيئة الإرهابية لن تثنينا عن مواصلة النضال التحرري بل الإصرار على شد الأحزمة ورباطة المتين والانتصار لهذا الشعب والتسريع في فرض الأمر الواقع على الأرض.. مؤكداً أن الدماء التي تسفك في وطننا سواء في المناطق الحدودية أو في العمليات الإرهابية هي دماء غالية تستحق مننا جميعا الاحترام والاستجابة لتلك التضحيات الجسام وتنفيذ العهود باستعادة الوطن الجنوبي لقد رحل عنا ذلك الفارس المغوار منير أبو اليمامة لكن تاريخه النضالي كلماته ومواقفه الصلبة والشجاعة منذ 2007 حتى استشهادية لن ترحل وستظل خالدة في انصع صفحات التاريخ لقد عاش مناضلا صلبا تواقا للاستقلال حاملا معاناة شعب الجنوب مصمما على الاستقلال ..مؤكداً على تحرير الوطن واستعادة الدولة الجنوبية في كل كلماته ومقابلاته ولكن يد الغدر والخيانة وصلت إلى جسدة الطاهر قبل أن ينعم بمعانقة يوم الاستقلال لجنوبنا الحبيب.

لايسعنا إلا أن نقول أننا صامدون ثابتون على دربك أيها الشهيد ماضون على الاستقلال مدافعون عن تربة وطننا الجنوبي المجد كل المجد لشهيدنا البطل وكل شهداء الجنوب.. الشفاء العاجل للجرحى.. الحرية للأسرى والمعتقلين.. وإنها لثورة حتى النصر.

 

صادرة عن نائب رئيس حزب التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج لشؤون الداخل-المهندس عبدالرحمن علي يحيى.