آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-09:01م

وفيات


العميد "ابو قحطان" يعزي في استشهاد رفيق دربه العميد "ابو اليمامة"

الخميس - 01 أغسطس 2019 - 11:49 م بتوقيت عدن

العميد "ابو قحطان" يعزي في استشهاد رفيق دربه العميد "ابو اليمامة"

ابين ( عدن الغد ) خاص

بعث العميد صالح الدياني " ابو قحطان" اليوم برقية عزاء ومواساة في استشهاد زميله قائد اللواء الأول دعم واسناد العميد منير محمود اليافعي "ابو اليمامة" وعددا من زملائه، جراء الاعتداء الغاشم على معسكر الجلاء بالعاصمة الجنوبية عدن .

وجاء في نص التعزية :

بقلوب يملؤها الحزن ويعتصرها الالم تلقينا نباء استشهاد زميلنا ورفيق دربنا البطل العميد منير محمود اليافعي "ابو اليمامه" قائد اللواء الأول دعم واسناد ومعه مجموعة من أفراد الحزام الأمني، اثر عمليه إرهابيه جبانة استهدفت قيادات وجنود اللواء الأول دعم واسناد في معسكر الجلاء .

وبهذا المصاب الجلل والفاجعة الأليمة أتوجه بصادق العزاء والمواساة الى اسرة الشهيد البطل منير اليافعي "ابو اليمامة" والى اسر الضحايا الذي سقطوا معه والى ذويهم ومحبينهم وأصدقائهم ورفقائهم الابطال من قوات التدخل السريع والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية الباسلة والى كافة شعب الجنوب العربي في الداخل والخارج .

في استشهاد منير اليافعي قد فقدت ميادين العزة والكرامة اصدق فرسانها المغاوير الذائدين عن الحمى، وفقد الوطن صنديد مقاوم شجاع صال وجال في الخطوط الأمامية اثناء الحرب الغاشمة على أرض الجنوب العربي وخاض معارك شرسة ضاربة ضد العناصر الإرهابية الإجرامية في العاصمة الجنوبية عدن ومحافظات لحج وابين والضالع ..

لا يسعنا امام هذا المصاب الجلل الذي الم بنا جميعاً الا ان نتضرع لله عز وجل ، ونسأله أن يتقبل روح الشهيد البطل ابو اليمامة اليافعي ورفاقه الابطال الاشواس الذين استشهدوا معه وان يسكنهم فسيح جناته ويلهمنا ربي نحن واهاليهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

الاسيف/
العميد صالح الدياني "أبو قحطان"