آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-04:33م

أخبار المحافظات


البدء بصيانة طريق شقرة أحور من الحفر المنتشرة على امتداده

الخميس - 01 أغسطس 2019 - 11:42 م بتوقيت عدن

البدء بصيانة طريق شقرة أحور من الحفر المنتشرة على امتداده

ابين (عدن الغد ) خاص :

الطريق الدولي  شقرة احور واحداً من أهم الطرق الحيوية بمحافظة أبين وخلال سنوات ومع غياب اي صيانة لهذا الطريق انتشرت في هذا الطريق عدداً كبيراً من الحفر وكثرت الحوادث المؤسفة والمؤلمة على امتداده وكثرت مع تزايد هذه الحوادث .

المناشدات حول ضرورة وسرعة صيانة هذا  الطريق الإسفلتي الدولي  شقرة احور  وإنهاء هذه  الحفر التي سببت وتسبب  عدداً من الحوادث المؤسفة.

وفي بادرة وخطوة كبيرة وهادفة بدأت خلال الأيام القليلة الماضية وبدعم سخي  من الشيخ وليد بن ناصر  الفضلي عملية صيانة طريق شقرة احور تحت إشراف مهندسين متخصصين  في المراحل الأولى وتنفيذ الشيخ بدر ناصر أبو محمد المرقشي.

عملية  صيانة الطريق بدأت منذ أيام قليلة ماضية بتقطيع وقلع أماكن هذه  الحفر  وفق رؤية ودراسة هندسية صحيحة بعيدة عن  العشوائية وستستمر خلال الأيام القادمة على أن يتم بعد ذلك سفلتت هذه الحفر  التي باتت كابوساً يؤرق المسافرين وأصحاب المركبات وقد  لاقت هذه المبادرة والعمل  رضا وإستحسان الكثيرين متقدمين بالشكر والتقدير للشيخ وليد الفضلي والبقية  لما تمثله هذه الصيانة من أهمية كبيرة على حياة أعداداً كبيرة من المسافرين  يسلكون هذه الطريق وكذا سائقي ومالكي السيارات.